منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قضيــة و وجهــة نظــر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=176)
-   -   مدير (نشوان نيوز) : اللهم أجعل لنا جنة أخرى إن كان الحراكيون سيدخلون الجنة شهداء (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=41700)

تحرير 13-02-2013 09:20 PM

مدير (نشوان نيوز) : اللهم أجعل لنا جنة أخرى إن كان الحراكيون سيدخلون الجنة شهداء
 
http://www.m5zn.com/newuploads/2013/...51b73934bf.jpg
صنعاء ( صدى عدن )متابعات :
قال الصحفي رياض الأحمدي مدير تحرير موقع ( نشوان نيوز ) المقرب من اللواء علي محسن الأحمر انه يريد جنة أخرى في الاخره إذا كان شهداء الجنوب سيدخلون الجنة .
وكتب الصحفي رياض الأحمدي على صفحته في الفيس بوك :اللهم اجعل لنا جنة أخرى ان كان الحركيون سيدخلون الجنة ، متسائلا في منشوره ( كيف يخرج حراكي مسلح يعتدي على الناس ثم يقال لماذا صده الأمن وأنه أصبح شهيدا ) ، وذلك تبريره لاستشهاد شابين وامرأة في أحداث عنف شهدتها مدينة عدن ، مستنكرا أن يطلق لقب شهيد على قتلى الحراك الجنوبي .
وعلق مشاركون في الفيسبوك على منشور رياض الأحمدي بكثير من الاستهجان في حين قال بعضهم إن مثقفي الشمال لا يرغبون بالوحدة حتى في الآخره .
ويأتي هذا المنشور في ظل ماتشهده الساحة من انقسام واضح بين شركاء الوحدة بالأمس وحالة الغليان التي تشهدها الساحة الجنوبية وهو مالم يعد خافيا على أحد ، كما ازدادت حالة التصعيد بين الطرف الذي يدعو لاستمرار الوحدة والطرف الذي يدعو إلى استقلال الجنوب ووصل التصعيد الى مرحلة اللاعودة بين الفرقاء .
*هنا المكلا

وسام الوسام 13-02-2013 11:13 PM

رد: مدير (نشوان نيوز) : اللهم أجعل لنا جنة أخرى إن كان الحراكيون سيدخلون الجنة شهداء
 
تحرير

هذول لقالقه

القافله تمشي والكلاب تنبح

سنفك الارتباط رقم انف الذي عاده من الزيف مفتون

لا حاجه لنا بهم لا والف لا سنقولها بالفم المليان


قريب سترحلوان وعلى ايدادينا

ولا تستقربين باي كلام يقولونه قد قالوا ان المريخ لهم وعندهم وثايق في ذالك


وابرهه الاشرم كان يبي يحول الكعبه صنعاء

والجنه لن ينالها الا من كان صادق صدوق ومطبق ما قاله الله والرسول

ولا تلطخ يده في دماء المسلمين

السعدي الذوادي 13-02-2013 11:22 PM

رد: مدير (نشوان نيوز) : اللهم أجعل لنا جنة أخرى إن كان الحراكيون سيدخلون الجنة شهداء
 
الله المستعان عليه
كلام كبير ماكان ينبغي له ان يتفوه به
وهذا يدل على جهله ونقص ايمانه
ولو كان يعلم بالدين الحق ماتكلم بمثل هذا الكلام
فلايعلم احد من يدخل الجنة فكل شيء بمشيئة الله تعالى
فالله قادر ان يدخل من يشاء من عباده الجنة ولو تاب قبل موته بلحظات فمابالك بمثل هذا الكلام الكبر
حسبنا الله ونعم الوكيل

تحرير 14-02-2013 02:36 AM

رد: مدير (نشوان نيوز) : اللهم أجعل لنا جنة أخرى إن كان الحراكيون سيدخلون الجنة شهداء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الوسام (المشاركة 536138)
تحرير
هذول لقالقه
القافله تمشي والكلاب تنبح
سنفك الارتباط رقم انف الذي عاده من الزيف مفتون
لا حاجه لنا بهم لا والف لا سنقولها بالفم المليان
قريب سترحلوان وعلى ايدادينا
ولا تستقربين باي كلام يقولونه قد قالوا ان المريخ لهم وعندهم وثايق في ذالك
وابرهه الاشرم كان يبي يحول الكعبه صنعاء
والجنه لن ينالها الا من كان صادق صدوق ومطبق ما قاله الله والرسول
ولا تلطخ يده في دماء المسلمين


أنت تقول أخي معروووف من هم الدحابشة

نحن نؤمن بقضيتنا أخي ... وفك الارتباط أت لا محالة

نعم سوف يرحلون ويتعفنون في بلادهم من الفقر

لقد أتوا بلادنا مثل المفاجيع ... وكأنهم عمرهم ما شافوا خير

مشكور أخي على المرور .

تحرير 14-02-2013 02:41 AM

رد: مدير (نشوان نيوز) : اللهم أجعل لنا جنة أخرى إن كان الحراكيون سيدخلون الجنة شهداء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 536143)
الله المستعان عليه
كلام كبير ماكان ينبغي له ان يتفوه به
وهذا يدل على جهله ونقص ايمانه
ولو كان يعلم بالدين الحق ماتكلم بمثل هذا الكلام
فلايعلم احد من يدخل الجنة فكل شيء بمشيئة الله تعالى
فالله قادر ان يدخل من يشاء من عباده الجنة ولو تاب قبل موته بلحظات فمابالك بمثل هذا الكلام الكبر
حسبنا الله ونعم الوكيل


أخي السعدي الذوادي

هدول ناس ناقصين عقل ودين

هذا الجهل بحد ذاته ... هم المتعلمين المنورين المسلمين

ونحن والعياذ بالله كفره ما نعرف ديننا

تصوري أخي يسألون تعرفون تصلون وماهي أركان الإسلام

والله كلامهم يشمئز منه الإنسان .


All times are GMT +3. The time now is 08:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM