منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـــالــم ومـمـلـكـة آدم (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=178)
-   -   تشكيله دولتشي اند غابانا الجديده (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=44803)

يافعيه شامخه 30-09-2013 09:57 PM

تشكيله دولتشي اند غابانا الجديده
 
عُرضت أخيراً تشكيلة دولتشي أند غابانا الرجالية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2014 ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة، وقد حظيت باهتمام كبير من الحضور ووسائل الإعلام.
وبدت القطع التي ضمتها التشكيلة مذهلة، وجاءت متماشية مع توقعات كثير من المتابعين لأحدث الصيحات التي تحرص الدار على تقديمها دوماً، وذلك على الرغم من انشغال مؤسسي الدار بمشكلة التهرّب الضريبي التي طالتهما خلال الأيام القليلة الماضية.
واتضح من تلك التشكيلة حقيقة عودة المصمّمين إلى صقلية لكي يستلهما منها ما يمكنهما تقديمه من ملابس رجالية عصرية لموسم ربيع وصيف عام 2014. وطبع المصمّمان إبداعاتهما بصور للمعابد اليونانية القديمة ومشاهد ريفية رعوية وكذلك طباعات مميزة.


http://www.ra2ed.com/big/DOLCE&GABBA...7-13%20(1).jpg
http://www.raffaello-network.com/ite...b0665navyp.jpg


http://www.raffaello-network.com/ite...jw0800biap.jpg














http://img.a7tajk.com/imgcache/48920.jpg




https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...gGh2PAhWCNCY5A


http://www.raffaello-network.com/ite...b979-nerop.jpg




http://www.raffaello-network.com/ite...-80045grip.jpg


http://www.raffaello-network.com/ite...80999nerop.jpg


http://cdn2.ioffer.com/img/item/959/...AsKz7gLYDI.jpg




http://www.mote.no/attachments/jente...qd9xhvkiqs.jpg




http://i3.iofferphoto.com/img/item/1...R27U4sOQwT.jpg










نضارات


http://www.cromoda.com/images/storie...suncane/01.jpg




http://www.cromoda.com/images/storie...suncane/02.jpg




http://www.cromoda.com/images/storie...suncane/03.jpg




http://www.cromoda.com/images/storie...suncane/04.jpg
















يا الله يااعضاء اختاروا ودعواتكم لي
صراحه مااروعها ماركه ياحظكم

السعدي التامي 10-11-2013 11:52 AM

رد: تشكيله دولتشي اند غابانا الجديده
 
رائع يعطيك العافيه

ابوريدان اليافعي 28-11-2013 08:41 PM

رد: تشكيله دولتشي اند غابانا الجديده
 
روعه يا اختي الشامخه

اسمعي انا داري لو اختار ولا اشتري بترفضي

بس بسهل عليك الامر ..

خلاص اهديني

واحده من النضارات واحده من ساعات واحد

يعني من كل شي حبه هههههههههههههاا

على ذوقك اختاري شكله ذوقك حلو

^_^

هواهايافعي 23-12-2013 08:24 PM

رد: تشكيله دولتشي اند غابانا الجديده
 
ذوق راقي
سلمت يمناك يالغاليه

مسك الجرآح 22-01-2014 10:36 AM

رد: تشكيله دولتشي اند غابانا الجديده
 
انتقاء راقي
سلمت يمناك
ويعطيك العافية


All times are GMT +3. The time now is 08:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM