منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عـــالــم ومـمـلـكـة آدم (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=178)
-   -   كنز من كنوز الدنيا لايقدر بثمن (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=45501)

تحرير 22-11-2013 04:53 PM

كنز من كنوز الدنيا لايقدر بثمن
 
كنز من كنوز الدنيا لايقدر بثمن










كيف تعامل الأم








ما الأجمل من هذا كله... ؟؟






من الجميل أن يكون لديك سياره جديدة ومن الرائع أن تكون لديك فيلا




عظيمة وزوجة جميلة وأموال لا حصر لها ولكن



الأجمل من هذه كله أن تكون لديك أم




تقبلها كل صباح فتقول : الله يرضى عليك ياولدي ..












يخجل الكثير من الأبناء من أمهاتهم ويحسون





بالخزي وهم يمشون معها إو يأخذونها إلى





مكان ما وعلى العكس تماما تفتخر الأم عندما






يأخذها ولدها إلى السوق أو إلى بيت أحد




الأقارب ..... فعلا ما ما أروع الأمهات وما أقسى











الأبناء




...
















قبل أن تزوج ابنتك لأحد الشباب المتقدمين


لطلب يدها لا تسأل عن أخلاقه ودينه وأصله








وماله ووظيفته فقط .. لا تنسى سؤالا مهما








هو :











كيف يعامل الولد أمه وأبوه ؟ !




كل واحد يفكر في إرسال هدية لزوجته أو






لصديق عزيز الله يخلي المصلحة ولكن











هل يفكر




أحدنا بمفاجأة أمه بهدية ؟ !






ربما لا تعرف حجم الحب الذي يكنه قلب






أمك لك ولكن عندما تتزوج وتنجب الأبناء






ستعرف مقدار الحب الذي يكنه الآباء لأبنائهم






وإذا لم تحس بعد ذلك بمقدار الحب الذي أحدثك عنه الآن






فتأكد يا عزيزي بأن قلبك هو مجرد


صخرة صماء !








كل شيء يعوض في هذه الدنيا، زوجتك




ستطلقها وتتزوج من هي أفضل منها ، أبنائك ستنجب غيرهم








أموالك ستجمع غيرها








ولكن











أمك





هي الشيء الوحيد الذي إذا ذهب لا يعود أبدا !!الله يخلي لي امي يارب



بعض الأبناء يعتقدون أن










الأم مجرد خادمة / استغفر الله





تطبخ وتنظف وتوقظ في الصباح






ولكن الفرق الوحيد بينها وبين الخادمة




هو










أن الخادمة تأخذ راتبا




والأم تعمل ليلا ونهار



ا وببــــلاش !!



بعض الأبناء




لم يعرفوا قيمة أمهاتهم بعد




كما أنهم لن يعرفوا إلا عندما تأتي زوجة




الأب أو تنتقل روح أمهم إلى عنان السماء !





كم واحد منا



يقبل يد أمه




كم واحد منا










يقبل رأسها




كم واحد منا










يكلمها باحترام وأدب





لو نظر كل واحد منا إلى أسلوب تعامله مع أمه






لوجد نفسه











عاقا وجاحدا ومجرما كم هو **** هذا الإنسان !


يشهد التاريخ



أن كل من عق أمه


لم يرَ الخير والسعادة في حياته










كما يشهد التاريخ






أن كل من أساء إلى أمه أساء إليه أبنائه






بالمثل او زياده



بعد أن قرأت هذه الكلمات يا ادم لن تأثم على إهمالها بإذن الله

الوعدالقاطع 22-11-2013 05:06 PM

رد: كنز من كنوز الدنيا لايقدر بثمن
 
سلمت يداك الكريمة ..
وصعب أوفي امي بكلمات او مجلدات أهناااا أمــــــــي أمي أمي
لهذا والله والذي نفسي بيده فاضت الدمعة بعيني الحين لأنني تخيلت أمي
وكم كنت فرحان وانا أقبل راسها واسمع كلامها ودعواتها مش الصباح والليل
نسلم على رأس أمهاتنا بل كل وقت ونتمرمق براحتها أنها أجمل رائحة في الكون ..!

مسك الجرآح 22-01-2014 10:37 AM

رد: كنز من كنوز الدنيا لايقدر بثمن
 
لفتات مهمة وطيبة
سلمت يمناك
ويعطيك العافية

سراب الغموض 22-01-2014 12:20 PM

رد: كنز من كنوز الدنيا لايقدر بثمن
 
http://www6.0zz0.com/2013/11/23/08/345821203.gif


All times are GMT +3. The time now is 01:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM