منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   تسرق ارضي ثم تحدثني عن الوطنية (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=4618)

مسك الختام 11-05-2007 10:59 PM

تسرق ارضي ثم تحدثني عن الوطنية
 
لست انا من كتب او قال هذا
ولكن
تجول في كل اراضي الجنوب حيثما تشاء ومتى تشاء لازال الداء هو الداء متنفذون يسلبون اراضي المواطنين الظعفاء كل يوم نسمع عن اعتصام هنا ومظاهره هناك واحتجاج هنا ومعركه هناك وعندما تفند هذا الأعمال وتقول لماذا هذا بحق الوطن يقولون لك ان هذا الفساد في كل الوطن ولا دخل للوحده في ذالك عليك ان تسرق ارضي واذا حاججتك في ذالك كل ما عليك ان تفعله ان تتحدث عن الوطنيه والوحده فهي طوق النجاه لك وحبل الأدانه لي يتفقون معنا في كل الظلم الذي يقع علينا وبعد الأتفاق ليس امامنا الا الصبر حسنآ ماذا نفعل بأتفاقكم معنا اذا لم تحركو ساكنآ ؟؟ اننا لا نرى الا الوجه العابس لهذه الوحده لن تحبوها اكثر مما احببناها لكنها اصبحت السيف المسلط على رقابنا منكم من يعمل ذالك بجهل ومنكم من يعمل ذالك بحقد ومنكم من يراهن على الزمن بالتغيير !! ياتوننا بقوة السلاح في وقت تركنا به السلاح حبآ للوطن وكلما تجاوزنا ونسينا او قل تناسينا اتو لنا بطلب جديد لتنازل وحشرتمونا بين خيارين اما تنازل عن ارضك التي ورثتها منذو الأف السنين او انك خاين وليس لك من الوطنيه شيى ما هكذا عهدناك يا وحدتي وما هكذا تغنينا بك منذو ايام الدراسه وان ذهبت الى الوالي لتشكو قد ذهب قبلك الأف وعادو ناكسي الراؤس لماذا تتركون لشياطين الكره بيننا سبيلا
ان الأعراض عن الحق مع نصوع البرهان من صنيع الغافلين
والسكوت عن الحق مع القدره على بيانه صنيع الشياطين
والأستعلاء على الحق مع تطاول بنيانه صنيع المغرورين
والأستخفاف بالحق مع كثرة اعوانه صنيع المستبدين الهالكين
لنا الله من من اشباة الرجال
رعاديد حين يكون السلاح في وجوههم
وابطال حين يكون السلاح في وجوه غيرهم
لا تحدثونا عن الخيانه وحب الوطن اذهبو الى من يدوس رقابهم العسكر في كل الوطن وخصو الجنوب في ذالك من هنا تموت الرجوله في حب الوطن لا تقتلو ولا تنهبو بأسم الوطن ولا نريد منكم ان تقولو اننا متفقين على الظلم اقول لكم ماذا بعد الأتفاق على هذا الظلم ان رائيتم ان نستمر على هذا الأتفاق دون عمل شيى هذا شانكم لكننا اليوم نقول وجب ما بعد الأتفاق
انني اعلم ان تبديل طبائع البشر من المستحيل كما يستحيل تبديل الأشكال ومن يخلقه الله كما اراد لا يبدله الأنسان بما يريد لكننا نجتهد في الأمور التي تصلح حال الوطن اذا لم نطلب التغير فلن ياتي هوا الينا ؟؟
ربما نبت الفضيله في ارض الرذيله وربما نبتت الرذيله في ارض الفضيل وكما تعلمون ان الله يقيم الدوله العدله ولو كانت كافره ويمحق الدوله الظالمه ولو كانت مسلمه ؟؟
ولكنني لا ارى في ارضي الا كل اشكال الظلام والفساد
ونحن وانتم متفقون متفقون متفقون
مافائدة اتفاقنا اذا لم نعمل شيى لنترجم هذا الأتفاق
ما الفائده ما الفائده ما الفائده
وهل يشكل اتفاقنا اي خطر على من ينحرون الوطن
لا لا لا
بعد هذا لا تلومو من يريد الفكاك من حب الوطن
لا تتفقو معي ولكن فلنعمل شيى للوطن لقد شبعنا اتفاق
شبعنا شبعنا شبعنا

النجم الساطع 12-05-2007 12:22 AM

رد: تسرق ارضي ثم تحدثني عن الوطنية
 
يعطيك العافيه على موضوعك الجميل00

اكلام في محله وسوف اعود للتعليق لان الموضوع شدني

وفتح ابواب كثيره محتاجه للنقاش00

مجرد تسجيل حظور ولي عوده اخرى00

دمت بود00وفي حفظ الرحمن0

مسك الختام 12-05-2007 10:58 PM

رد: تسرق ارضي ثم تحدثني عن الوطنية
 
النجم الساطع
مرحبا بك وبتعقيبك
ومنتظر عودتك
دمت بود

بن دكدك 12-05-2007 11:56 PM

رد: تسرق ارضي ثم تحدثني عن الوطنية
 
[align=center] التعقيب يبي له وقت ارجوا منك الصبر ولوفاء مننا لان الموضوع يحتاج تفكير

قويه قويه قويه تسلم تسلم تسلم [/align]

مسك الختام 13-05-2007 11:18 PM

رد: تسرق ارضي ثم تحدثني عن الوطنية
 
حياك الله بن دكدك

وياهلا بك


All times are GMT +3. The time now is 04:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM