منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=46409)

سنان السعدي 14-02-2014 03:49 PM

رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض
 
الأستاذ علي سالم البيض ابعث اليك هذه الرساله وارجو ان تكون واسع الصدر لتقبلها ... ان قضية الجنوب عميقه وكبيره وشايكه وانت كنت احد عناصر وجودها بهذأ الشكل وحاولة... ان تستعيد الامور الى وضعها الطبيعي ولكن لم تتمكن من ذلك فاعتزلت السياسه 15 عام ولم تنطق شيا" وكان هذاء منك شي جيد لانك حين تحدثت زادة الامور سوا" فانت رجل (واعذرني عن الكلمة الاحقه )لاء تجيد السياسه كثيرا"ودهاليزها وكنت اشك في ذلك ولاكن بدى لي اليوم أكثر وضوحا" فانت عزيزي لم تستطع ان تقابل زملاك في النضال والخراب الذي أوقعتمونا به بعد (زوال مالطا ) الجنوب للتحاورو وتتناقشوا عن أفضل السبل لاستعادة ما خربه زمانكم وتسمع الراي وراي الاخر عن قرب فكيف بالله ستستطيع ان تقنع العالم بعدالة قظيتنا وشرعية حقوق شعبناء..... عزيز الاستاذ البيض نحن ندرك ان الزمن قد أخذ منك الشي الكثير الذي لاء يمكنك او يساعدك الحظ ان يعطيك القوه والقدره في تحمل اعباء وتشعبات قضيتنا.... وانني لن انافقك كما يفعل البعض الذي حتى يشعر بوجوده يردد اسمك كثيرا" ويرفع صورك مبالغا" انني مقتنع انك لست رجل المرحله وأستمرار تواجدك في الساحه السياسيه يعيق قضيتنا وهدفنا على المستوى الداخلي والاقليمي والدولي فتياركم الحزبي وقيادته وفكره كان سببا" أساسيا"من المشكله وليس من العقل ان يكون مصدرا" اساسيا"وقياديا" للحل .... فارجو تكرمك التوقف عن الاستمرار الذي يستغله البعض اسواء استغلال لينفر الساحه الجنوبيه والسماح للاخرين الذين اياديهم بيضاء من كل المشاكل والاخطاء في الماضي والحاظر ويكون مقبولا" في حده الادنى على المستوى الجمعي الداخلي والاقليمي والدولي .... ولكم فائق الاحترام لتفهمكم تقديرا" لقضيتنا الجنوبيه ولملمة أطرافه أرضا" وانسانا .... فيكفينا صمتا" ونفاقا"


( محضار السعدي)



ألحربي 15-02-2014 01:04 PM

رد: رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض
 
انت لست رجل المرحلة الحالية ولا حتى الماضية
رسالة اصابت الصميم
علا وعسى ان يفهم القصد

الصقر اليافعي 15-02-2014 03:27 PM

رد: رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنان السعدي (المشاركة 624026)

الأستاذ علي سالم البيض ابعث اليك هذه الرساله وارجو ان تكون واسع الصدر لتقبلها ... ان قضية

الجنوب عميقه وكبيره وشايكه وانت كنت احد عناصر وجودها بهذأ الشكل وحاولة... ان تستعيد الامور

الى وضعها الطبيعي ولكن لم تتمكن من ذلك فاعتزلت السياسه 15 عام ولم تنطق شيا" وكان هذاء منك

شي جيد لانك حين تحدثت زادة الامور سوا" فانت رجل (واعذرني عن الكلمة الاحقه )لاء تجيد السياسه

كثيرا"ودهاليزها وكنت اشك في ذلك ولاكن بدى لي اليوم أكثر وضوحا" فانت

عزيزي لم تستطع ان تقابل زملاك في النضال والخراب الذي أوقعتمونا به بعد (زوال مالطا
)

الجنوب للتحاورو وتتناقشوا عن أفضل السبل لاستعادة ما خربه زمانكم وتسمع

الراي وراي الاخر
عن قرب فكيف بالله ستستطيع ان تقنع العالم بعدالة

قظيتنا وشرعية حقوق شعبناء
..... عزيز الاستاذ البيض نحن ندرك ان الزمن قد أخذ منك

الشي الكثير الذي لاء يمكنك او يساعدك الحظ ان يعطيك القوه والقدره في تحمل اعباء وتشعبات

قضيتنا.... وانني لن انافقك كما يفعل البعض الذي حتى يشعر بوجوده يردد اسمك كثيرا" ويرفع صورك

مبالغا" انني مقتنع انك لست رجل المرحله وأستمرار تواجدك في الساحه السياسيه

يعيق قضيتنا وهدفنا على المستوى الداخلي والاقليمي والدولي
فتياركم الحزبي وقيادته وفكره

كان سببا" أساسيا"من المشكله وليس من العقل ان يكون مصدرا"


اساسيا"وقياديا" للحل
.... فارجو تكرمك التوقف عن الاستمرار الذي يستغله البعض اسواء

استغلال لينفر الساحه الجنوبيه والسماح للاخرين الذين اياديهم بيضاء من كل

المشاكل والاخطاء في الماضي والحاظر ويكون مقبولا
" في حده الادنى على المستوى

الجمعي الداخلي والاقليمي والدولي .... ولكم فائق الاحترام لتفهمكم تقديرا" لقضيتنا الجنوبيه ولملمة

أطرافه أرضا" وانسانا .... فيكفينا صمتا" ونفاقا"


( محضار السعدي)

صح الله قلبك كلمكصح وما نحن فيه وهوه من اسبب الماضي

والحاضر منهم كلهم ؟ والسماح للاخرين الذين اياديهم بيضاء من كل المشاكل

والاخطاء في الماضي والحاظر ويكون مقبولا
[

تسلم واكتفي بكل ما تم تلوينه من قبلي في موضوعك

وفي اخير تلوين هوه مطلوبي بكل المحافل وعلى ايايد بيضاء يمكن يتحقق لنا

ما نتطلبه لك شكري اخي محضار السعدي

فارس المنتدى 15-02-2014 06:43 PM

رد: رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض
 
كلام في محله

صح لسانك يا كاتب الرساله

حرام بانك جبتها على الوجع

معا احترامي لبعض المايدين لهم

شكرا لك اخي على طرح

السعدي الذوادي 15-02-2014 08:10 PM

رد: رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض
 
كلام درر
نسال الله تعالى ان يولي علينا خيارنا
ولا يولي علينا شرارنا
ونسال الله ان يكفينا شر الاشرار
وكيد الفجار
ونعوذ بالله من الفتن ومن مشعليها
سلمت يداك اخي ابو صلاح على النقل الموفق

ابواسمهان 16-02-2014 10:22 AM

رد: رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض
 
البيض رجل فاشل
حكم الجنوب وفشل
ثم راح على وحده وفشل
ما يستاهل الرساله الطيبه
والإحترام الذي يكنو له بعض الأخوان
المثل بيقول جرب سلبك جره وصديقك مره
البيض فات عليه الزمان وأتمنئ من المشجعين له
أن يفكروا قبل أن يعملون الغلطه الثالثه
وللجميع كل احترامي

صلاح السركال 16-02-2014 11:17 AM

رد: رسالة من مواطن جنوبي إلى الرئيس علي سالم البيض
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواسمهان (المشاركة 624585)
البيض رجل فاشل
حكم الجنوب وفشل
ثم راح على وحده وفشل
ما يستاهل الرساله الطيبه
والإحترام الذي يكنو له بعض الأخوان
المثل بيقول جرب سلبك جره وصديقك مره
البيض فات عليه الزمان وأتمنئ من المشجعين له
أن يفكروا قبل أن يعملون الغلطه الثالثه
وللجميع كل احترامي

اولاً / اشكر الاستاذ محظار على هذه الرساله واثارة ما بداخلنا
واشكر والدي ابو اسمهان على التعليق وضرب المثل فيقال في الحديث المؤمن لا يلدق من جحر مرتين
ويؤيد هذا المعنى سبب ورود الحديث كما في كتب السيرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قاله عندما ظفر بأبي عزة القرشي الجمحي الشاعر بعد أحد، وكان قد منَّ عليه في بدر عندما أخذ مع الأسرى بعدما تعهد أن لا يقاتل النبي صلى الله عليه وسلم ولا يحرض على قتاله بشعره، فنقض هذا العهد واشترك مع قريش في قتال المسلمين يوم أحد، فأمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتله وقال: لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين
فكيف بنا بثلاث لدغات انا ارى ان الشله موجوده من عام 1975 م الى اليوم هم سبب خراب الجنوب
قبل الوحده وما بعد الوحده واليوم وحتى ان تنحوا جانباً سمعة الجنوب ملطخه بالسواد ولا يمكن ان تتعدل الصوره الى الابد الله يجازيهم باعمالهم


All times are GMT +3. The time now is 03:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM