منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الصوتيات والمرئيات اليافعية (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=149)
-   -   الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=5064)

صالح اليافعي 19-06-2007 09:56 AM

الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
 
جبت لكم اليوم قصيدة صوتية وهي للشاعر الكبير جاعم صالح ابو الاحمدي
القصيدة حوار بين زوج مغترب عن وطنة وزوجتة المسكينة العايشة في يافع الحبيبة .


اتمنى ان تنال اعجابكم يا الغاليين .


[rams]http://www.bramgcom.com/vb/uploaded/2/ben sadan.mp3[/rams]


للدخول للرابط مباشرة اظغط هنــا

اخوكم صالح بن سعدان اليافعي

صالح اليافعي 19-06-2007 10:10 AM

رد: الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
 
سوف اظيف لكم احبابي بعض القصد الصوتية لهذا الشاعر العملاق


شعر يستاهل النشر والاحتفاظ فيه


الدولار سعرة نقص
[rams]http://www.bramgcom.com/vb/uploaded/2/ben sadan2.mp3[/rams]

حنين قلبي حنينة
[rams]http://www.bramgcom.com/vb/uploaded/2/ben sadan3.mp3[/rams]

بلاد الكيف والتكييف والقات الهرر
[rams]http://www.bramgcom.com/vb/uploaded/2/ben sadan4.mp3[/rams]



تحيات بن سعدان

يافع11 15-08-2007 11:31 AM

رد: الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
 
ماتشتغل ارجو التعديل

algokar707 15-08-2007 11:27 PM

رد: الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
 
والله يابو سلطان ::


صحيح مو شغاله

بومناحي اليزيدي 28-02-2010 07:29 PM

رد: الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
 
مشكووور اخووي بس مش راضيه تشتغل


All times are GMT +3. The time now is 06:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM