![]() |
الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
جبت لكم اليوم قصيدة صوتية وهي للشاعر الكبير جاعم صالح ابو الاحمدي
القصيدة حوار بين زوج مغترب عن وطنة وزوجتة المسكينة العايشة في يافع الحبيبة . اتمنى ان تنال اعجابكم يا الغاليين . [rams]http://www.bramgcom.com/vb/uploaded/2/ben sadan.mp3[/rams] للدخول للرابط مباشرة اظغط هنــا اخوكم صالح بن سعدان اليافعي |
رد: الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
سوف اظيف لكم احبابي بعض القصد الصوتية لهذا الشاعر العملاق
شعر يستاهل النشر والاحتفاظ فيه الدولار سعرة نقص [rams]http://www.bramgcom.com/vb/uploaded/2/ben sadan2.mp3[/rams] حنين قلبي حنينة [rams]http://www.bramgcom.com/vb/uploaded/2/ben sadan3.mp3[/rams] بلاد الكيف والتكييف والقات الهرر [rams]http://www.bramgcom.com/vb/uploaded/2/ben sadan4.mp3[/rams] تحيات بن سعدان |
رد: الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
ماتشتغل ارجو التعديل
|
رد: الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
والله يابو سلطان ::
صحيح مو شغاله |
رد: الو الو بالله هل تسمعيني // بصوت الشاعر ابو لحمدي
مشكووور اخووي بس مش راضيه تشتغل
|
| All times are GMT +3. The time now is 06:22 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM