منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   مدونتي الخاصة [ العفيف] (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=54022)

العفيف 07-12-2015 10:51 AM

مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
الغريزة

هي من تقود الافعال والاحداث لكل انسان

مهما كان الشي عقلاني او وصف بالعقلانية

فئنة لابد ان يكون استقام علا غريزة

مثلاً اذا رئيت ان العدل يقول ان للانسان الحق في امتلاك

ما يكسبة من اعمالة وجهدة في الحياة بموجب الاتفاقات

التي يقيمها مع غيرة بطرق مرضية هاذة الافعال ليست

الا عاطفية منطلقة سوى من حب التملك او السيطرة والشهرة

وحب البقاء

والاولاد والزوجة /او الزوج ليسو الا انتاج غريزي ارادي


اردت هاذة فئتى هأولاء

فاصل ونواصل

السعدي الذوادي 07-12-2015 10:55 AM

رد: مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
ماشاء الله عليك
أخي العفيف
بداية موفقة
ويسعدني أن أكون أول المارين
بمدونتك
وان تكون مدونة رائعة كروعتك
متابعين أن شاء الله كل ماتطرح

تحرير 07-12-2015 11:08 AM

رد: مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
ما شاء الله بداية جميلة وموافقة
احسنت أخي
ان شاء الله من المتابعين لك

اسير الغربه 07-12-2015 11:08 AM

رد: مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
ما شاء الله
الف مبرررووووك على هذه المدونه التي سوف تكون رائعه كروعة حضورك فالمنتدى
موفق ان شاء الله
متابعينك دوما ان شاء الله
بالتوفيق

السعدي التامي 07-12-2015 11:18 AM

رد: مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
بدايه موفقه اخي العفيف بالتوفيق انشاءالله

سوف نكون متابعين لك

العفيف 07-12-2015 01:40 PM

رد: مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
شكرا لكم جميعاً علا حضوركم

الكريم

السعدي الذوادي

انتصار

اسير الغربة

السعدي التامي

سعيد بمروركم

السعدي الذوادي 07-12-2015 05:35 PM

رد: مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
أخي الكريم
هناك بعض الأخطاء الإملائية
ارجو تصحيحها
مثلا
هاذه الصح هذه
لاكن الصح لكن
علا الصح علي
هاولا الصح هؤلاء

هذا للفائدة
بارك الله فيك
ووفقنا الله وإياكم لكل خير

العفيف 07-12-2015 05:52 PM

رد: مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
شكرا يادكتور

مشكلتي مقصر في الاملاء

وتسلم علا التنبية وما نستغني عن معلوماتك

ويا ريت تحذف المشاركة رقم (7) كامل

وتحياتي يادكتورنا العز
يز

السعدي الذوادي 07-12-2015 05:57 PM

رد: مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
أبشر علي طول
عزيز وغالي
ونحن مكملين لبعض
ربي يحفظك ويعافيك

العفيف 08-12-2015 08:01 AM

رد: مدونتي الخاصة [ العفيف]
 
خواطر في ابيات

ادور بأفكاري عن خبايا النفوس

اريد ان املأ بأحلامي الكئؤوس

ولاكنها تحرجني اصوات التيوس

ذبلت اذواقي في الحياة

وترهلت كلماتي على السطور

كم سابقا على نفسي ادور

كم سابقا مقيداًمأسور

هل سأبقا حتى ترتوي الشياة

وهل يعرف التيس او يدري

انهو بالفعل قد هز قدري

ام انهو بالهواء لا زال يجري

ولا يخشى بالهواء لوم الرعاة


All times are GMT +3. The time now is 06:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM