![]() |
العافيه
العافية نعيم مترف..
عين ترى، ولسان ينطق، ونوم هنيء.. فالحمدلله دائماً وأبداً.. اعتدنا على النِعم !! حتى أننا إذا سُئلنا عن حالنا قلنا: لا جديد !! فهل استشعرنا تجدّد العافية وبقاء النِعم !! لك الحمد ربي عدد خلايا أجسادنا المتعافية .. وعدد أيامنا التي لا نشكوا فيها .. وعدد نعمك التي لا نحصيها ! ليكن صباحنا ومساؤنا اليوم ودوم مليء بالحمد والشكر لله.... |
رد: العافيه
اللهم إنا نسألك العافية
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك أبا محمد |
رد: العافيه
اللهم لك الحمد والشكر مافي نعمه اعضم من الاسلام وبعده الصحه والعافيه نعمه لا يعلمها الا من عانا من الامراض نعمه لا نقدر نشكر الله عليها نعمه اذا وزنت مع اعمالنا الهينه لرجحة نعمة العافيه يارب دم علينا الصحه والعافيه
|
رد: العافيه
الحمد لله على تمام الصحه والعافيه
جزآك الله خير |
رد: العافيه
اللهم لك الحمد على العافية
جزاك الله خير أبا محمد بارك الله فيك احسنت أخي طرح قيم . |
رد: العافيه
اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة جزاك الله خير اسير وجعلها بميزان حسناتك |
رد: العافيه
بارك الله فيك وجزاك الله خير رائع ومميز دوم
|
رد: العافيه
|
رد: العافيه
الحمد لله
على ما انعم الله علينا العافيه لا تقدر بثمن جزاك الله خيرا |
رد: العافيه
اشكر كل من مر من هنا
على المرور الرائع لكم مني كل الاحترام والتقدير |
| All times are GMT +3. The time now is 07:51 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM