منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   لا جئيت في بالكـــــــــــــــ تذكرني بخير (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=59139)

سمأالجنوب 28-10-2016 08:39 PM

لا جئيت في بالكـــــــــــــــ تذكرني بخير
 
اللهم اجعل جميـــع ما اكتبه شـــآهدآ لي لا شاهدآعلي

سمأالجنوب 28-10-2016 08:41 PM

رد: اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
 
ربـي اكـتـب لي تـغـيراً للأفـضل فـي نـفـسـي و حالـي,
وحقق لـي ما أتـمـنـى, وارزقـنـي الخـير مـن حيث لا أحـتـسـب

سمأالجنوب 28-10-2016 08:42 PM

رد: اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
 
انــت تـتــگـلـم .. تــسـمـع .. تـــرى .. تــمـشـي لــذا قـُل الـــحــمـدُلله ♥♥

سمأالجنوب 28-10-2016 08:42 PM

رد: اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
 
ثلاثة أعمال لا تكلفك مالاً: التبسم في وجوه الناس وإفشاء السلام والكلمة الطيبة.

سمأالجنوب 28-10-2016 08:43 PM

رد: اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
 
مَاصْبّر عَبْد فِي بَلَائِه إِلَا آُجَرَه الْلَّه وَأَحْسَن لَه الْعَاقِبَة فِي بَلَائِه.

سمأالجنوب 28-10-2016 08:44 PM

رد: اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
 
قبل أن نغطي أجسادنا بالفراش ، فـ لنغطي قلوبنا بالتوبة ولنغطي أرواحنا بالطاعة ♥

سمأالجنوب 28-10-2016 08:45 PM

رد: اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
 
مهما كانت حياتك قاسية، تعايش معها، لا تلعنها أو تسبها، فالأشياء لا تتغير، بل نحن من يتغير

سمأالجنوب 28-10-2016 08:45 PM

رد: اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
 
​حين تقرأ القُرآن وأنتَ حزين تلتف الآيات حول قلبك كضماد

وتمتص كل ما يؤلمك تشعر كأنها تُطبطب على قلبك وتُخبركَ أن لا بأس ربكَ معك فلا عليك ♥

سمأالجنوب 28-10-2016 08:47 PM

رد: اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
 
ڒپــيّ آچعَڵ يۆمّي آفضُلْ مِڼ آمسَيّ ۈ غديّ آفضلَ مِنّ يوٌۆمي ۈلآ ٺحْرمنيَ سعَآدةً حُلمْ آنٺظٌرت ٺحقَيقہٌ ِ

سمأالجنوب 28-10-2016 08:47 PM

رد: اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك
 
http://3.bp.blogspot.com/-Yc8iIa-_ml...%25D8%25B5.jpg


سورة الإخلاص سميت بهذا الاسم :
لأن الله أخلصها لنفسه فلم يذكر فيها إلا ما يتعلق بأسمائه وصفاته ولأنها تخلص قارئها من الشرك ،،


All times are GMT +3. The time now is 01:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM