![]() |
بارك الله فيكم .....
وما تقدموا لانفسكم من خيراً تجدوه عند الله :
ما قدمه اهل الخير لإخوان العقيدة والدين والإنسانية ، من مساعدات عطاء منهم وبسخاء وغير ممنون ان شاء الله ،جزاهم الله خير وربنا يخلف عليهم ويبارك في أموالهم ويتقبل منهم ومن كل من ساهم او ساعد او قدم ، اللهم آمين ملاحظتي البسطة فقط ، أن لا يتم ترتيب مثل هذه الاحتفالات ونشرها حتى لا تفسد ما قدمتم ، وحتى نسد على الشيطان الثغرات التي يحاول جاهداً أن يفسد أجركم ، ولا اقصد ما في الصورة إنماء ترتيب المحتاجين وتصويرهم وهم يحتفون باسم يافع واهلها ويشكرونهم على ما قدموا ، هذا يُبين لضعيفي النفوس ، أن هدف الحمله الخيريه ، هو هذه الأفلام ، المنتجه ، نهاية توزيع أي مساعدات ، ولا مانع ان يقدمون هم من ذات انفسهم الشكر لمن ساعدتهم وبأي طريقة يرونها مناسبه ، شريطه ان لا يطلب المسؤول على الحملة منهم ذلك ، لكي يثبت لمن وهم واثقين فيه أصلا وجمعوا الى يده هذا المبالغ ، فيريد ان يُبين لهم ويثبت لهم توصيلها لمن هو بحاجتها ، ولا مانع من تصوير التوزيعات بتقارير خاصة ونشرها ، حتى يفرح بها مقدمين الخير ويكونون قدوه لمن أراد أن يقدم ، لكن الجزاء الفعلي ليس بيافطه او ترتيب حفل للشكر ، انما الجزاء من رب العالمين ، نصيحة فقط ، وعملكم جبار ومأجورين عليه باْذن الله ، ومخلوف باضعافاً كثيرة ، وما قدمتم من فضول أموالكم خيرا لكم مما امسكتم ، نسال الله ان يبارك في اعمالكم وأهاليكم وأموالكم ويجعلها حماية لكم من كل شر ، وبلاغا الى جنة الخلد ، اللهم آمين . |
رد: بارك الله فيكم .....
|
رد: بارك الله فيكم .....
اشكر مروركم الطيب وكلماتكم التي تفوح بالطيب الدالة على معدنكم الاصيل وخلقكم الرفيع وطيب نشئتكم
شكرا الف شكر |
| All times are GMT +3. The time now is 09:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM