منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قضيــة و وجهــة نظــر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=176)
-   -   متى تعاتب نفسك !! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=60867)

رحيل الشوق 03-05-2017 12:23 AM

متى تعاتب نفسك !!
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العتاب دليل المحبه
ومن يعاتبك اعلم لك مكانه بقلبه
فالعتاب دليل المحبه والموده..

حديثي ياساده عن عتاب النفس
فهو اقسى وامر من عتاب الشخص لشخص

فعتاب النفس قاسي آحياناً كثيره
يؤلمك ولا يشعر به احد سواك..

دعونا نناقش .. متى تعاتب نفسك ؟؟

ناثر الامل 03-05-2017 12:49 AM

رد: متى تعاتب نفسك !!
 
شكرا على الموضوع القيم يعطيك العافية

دائما اعاتب نفسي ..

لاني احس اني مقصر تجاة امرين ..
الاولي تجاة عبادات ربي وطاعاته
وثانياً تجاه امي الكبيرة سنا ومقاما مهما اعمل لها احس اني مقصر ولا افيها حقها ابدا .
ربي يطيل بعمر امهاتكم

لك وللجميع التحية


رحيل الشوق 03-05-2017 02:36 PM

رد: متى تعاتب نفسك !!
 
يسلمووناثرع ردك وتوجدك في موضوعي
يعطيك العاااااافيه

تحرير 03-05-2017 06:40 PM

رد: متى تعاتب نفسك !!
 
لا بد من معاتبة النفس
جزاك الله خير
بارك الله فيك تذكار
احسنتي الطرح الطيب.

السعدي التامي 03-05-2017 08:08 PM

رد: متى تعاتب نفسك !!
 
روووووووعه تذكار موضوع ذوفايده يعطيك العافيه

رحيل الشوق 03-05-2017 11:20 PM

رد: متى تعاتب نفسك !!
 
يسلمووووع مروركم العطرر
يعطيكم العااااااافيه


All times are GMT +3. The time now is 02:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM