![]() |
متى تعاتب نفسك !!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العتاب دليل المحبه ومن يعاتبك اعلم لك مكانه بقلبه فالعتاب دليل المحبه والموده.. حديثي ياساده عن عتاب النفس فهو اقسى وامر من عتاب الشخص لشخص فعتاب النفس قاسي آحياناً كثيره يؤلمك ولا يشعر به احد سواك.. دعونا نناقش .. متى تعاتب نفسك ؟؟ |
رد: متى تعاتب نفسك !!
شكرا على الموضوع القيم يعطيك العافية
دائما اعاتب نفسي .. لاني احس اني مقصر تجاة امرين .. الاولي تجاة عبادات ربي وطاعاته وثانياً تجاه امي الكبيرة سنا ومقاما مهما اعمل لها احس اني مقصر ولا افيها حقها ابدا . ربي يطيل بعمر امهاتكم لك وللجميع التحية |
رد: متى تعاتب نفسك !!
يسلمووناثرع ردك وتوجدك في موضوعي
يعطيك العاااااافيه |
رد: متى تعاتب نفسك !!
لا بد من معاتبة النفس
جزاك الله خير بارك الله فيك تذكار احسنتي الطرح الطيب. |
رد: متى تعاتب نفسك !!
روووووووعه تذكار موضوع ذوفايده يعطيك العافيه
|
رد: متى تعاتب نفسك !!
يسلمووووع مروركم العطرر
يعطيكم العااااااافيه |
| All times are GMT +3. The time now is 02:36 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM