![]() |
وصيتي لحفيدي....
قال جد لحفيده : لا تكثر من مديح من تحبه ، ولا تماشِ من لم يطع ربه ... لا تثرثر بالمجالس ... ولا تسلم وأنت جالس ... الصديق الذي تخلى عنك لا تسعى لقربه ... لا تهون ... ولا تتكبر ... لا تلين ... ولا تتجبر ...
الصادق لا يحلف ... والواثق لا يبرر ... والمخلص لا يندم ... الكريم لا يمن والمحب لا يمل ... كن كما أنت ولا تكن كما يريد غيرك ... ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻚ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻻ ﻳﻌﻨﻲ ﺃﻧﻚ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﺇﻟﻴﻬﻢ ... ﻭﻟﻜﻨﻪ ﻣﺒﺪﺃ ﺗﺘﻌﻠﻤﻪ ﻣﻦ ﺩﻳﻨﻚ ﻭ ﺗﺮﺑﻴﺘﻚ احترم ﺗُﺤﺘَﺮﻡ ... ﻓﻜﻦ ﺛﺮﻳًﺎ ﺑﺄﺧﻼﻗﻚ ﻏﻨﻴًﺎ ﺑﻘﻨﺎﻋﺎﺗﻚ ﻛﺒﻴﺮﺍً ﺑﺘﻮﺍﺿﻌﻚ ... ﻻ ﺗﻨﻈﺮ ﻟﻤﻦ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻦ ﺧﻠﻔﻚ ﻻﻧﻪ ﻓﻲ ﺍﻻﺻﻞ هو خلفك وليس أمامك إبتسم للجميع ،،، |
رد: وصيتي لحفيدي....
الله الله الله
سلمت الايادي كلام يكتب بماء الذهب..! جزاك الله خير وبارك الله فيك .. |
رد: وصيتي لحفيدي....
وصايا تكتب بماء الذهب
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا اخي العزيز ابا صالح |
رد: وصيتي لحفيدي....
وصايا في منتهى الروعه والجمال جزاك الله خير
|
رد: وصيتي لحفيدي....
جزاك الله خير ابو صالح
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:59 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM