منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=63645)

عشقك خفوقي 27-10-2018 05:18 AM

أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 
السلام عليكم

آحبتي مع وهج هذا الصباح في سماء يافع

برق نجم الاالفية نقية جديدهه

لي غالينا وكلناآحترام له
لي هذاالسطوع لاننسى كم اذهلنا جمل

المكان بهطول مشاركته بكل ارجاء الموقع

تفاعل تحفيز مشاركه وجدانيه يحتف
الكل بين يديه بحنان كلماته الحانيه

راقية ندية من خلال ذلك لمسنا صدق

حضوره وشعوره بنا جميعا
فنجده سباق لكل عمل يثري

السعادهه ع قلوبنافاااجداليوم

بهذا التألق الرائع من غيره





أبو صالح



والاالفية 15,002




دانة براقه الف مبروك







وجعلها الله شاهد لك لاعليك

واستمراريه طيبةو نتمناها لك وننتظر منك

الاالفية الجديده بشووق

وادم الله عليك الصحه والعافية

وبارك الله لك وبك وجعلك من اهل الجنه

وزقك نعيمها وحماك من كل مكروهه


http://almraah.net/uploads/01-2013/14589_mn66com.gif
فتقبل من هذه السطورالمتواضعه بقلمي

أبنتك


http://www.h-dfa.com/vb/images/smilies/smiail/105.gif
http://www.h-dfa.com/vb/images/smilies/smiail/105.gifخفوقي http://www.h-dfa.com/vb/images/smilies/smiail/105.gif
http://www.h-dfa.com/vb/images/smilies/smiail/105.gif
http://my.mec.biz/attachment.php?att...8&d=1358731841

بوسلطان الغيلي 27-10-2018 05:50 AM

رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 
لف مبروووك الالفية الـجديدة
ناثر الأمل...
الفية كسبتِ فيها احترام ومحبة الجميع
الفية انيقة راقية سطرتــــها بــ احرفك
الفية تتوهج بين ثنايا اقسام منتدانا الغالي
لتتحدث عنك وعن حضوركِ وتواجدكِ ونشاطكِ
بكل ركن لك موقف
بكل ركن لك كلمة
بكل ركن لك بصمة
دمــــتِ مبدعـــــــ ... وصآنعــ للابــــــد ـآع ،،
ولا ـآنســـى ان اقــدم الشــكر .. الاخت
عشقك خفوقي
على روعــــــة مبآدرته .. ووضعه مثل هذا الموضوع ،،
يعطيها العافيـــــة

السعدي الذوادي 27-10-2018 12:13 PM

رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 
ماشاء الله تبارك الله
ابو صالح
ابداع
تميز
حصور
نشاط
حفظك الله ورعاك
ودمت فخرا وذخرا للجنوب
ولمنتدانا الغالي
حفظك الله ورعاك اخي الكريم ابو صالح

والشكر موصول للاخت الغالية خفوقي
على التهنئة المميزة
يستاهل بو صالح كل خير

رحيل الشوق 27-10-2018 01:44 PM

رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 
الف الف الف مبرووووووك ابوصالح الفيئتك الجديده
الله يجعلهااشاهد لك لاعليك


السعدي التامي 27-10-2018 02:12 PM

رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 

اخي الغالي ابو صالح
بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهر


وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
بعدد مانبت الشجر والورود والزهر

..وبعدد مانور البدر ..

أزف إليك أجمل ..عبارات التهنئة
الممزوجة بأريج....الزهور بمناسبة
تربعك على عرش..
الألفية 15
وعقبال المليون مشاركه



ناثر الامل 27-10-2018 07:31 PM

رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقك خفوقي (المشاركة 1139817)
السلام عليكم

آحبتي مع وهج هذا الصباح في سماء يافع

برق نجم الاالفية نقية جديدهه

لي غالينا وكلناآحترام له
لي هذاالسطوع لاننسى كم اذهلنا جمل

المكان بهطول مشاركته بكل ارجاء الموقع

تفاعل تحفيز مشاركه وجدانيه يحتف
الكل بين يديه بحنان كلماته الحانيه

راقية ندية من خلال ذلك لمسنا صدق

حضوره وشعوره بنا جميعا
فنجده سباق لكل عمل يثري

السعادهه ع قلوبنافاااجداليوم

بهذا التألق الرائع من غيره





أبو صالح



والاالفية 15,002




دانة براقه الف مبروك







وجعلها الله شاهد لك لاعليك

واستمراريه طيبةو نتمناها لك وننتظر منك

الاالفية الجديده بشووق

وادم الله عليك الصحه والعافية

وبارك الله لك وبك وجعلك من اهل الجنه

وزقك نعيمها وحماك من كل مكروهه


http://almraah.net/uploads/01-2013/14589_mn66com.gif
فتقبل من هذه السطورالمتواضعه بقلمي

أبنتك


http://www.h-dfa.com/vb/images/smilies/smiail/105.gif
http://www.h-dfa.com/vb/images/smilies/smiail/105.gifخفوقي http://www.h-dfa.com/vb/images/smilies/smiail/105.gif
http://www.h-dfa.com/vb/images/smilies/smiail/105.gif
http://my.mec.biz/attachment.php?att...8&d=1358731841

الحروف دائما عندما تكون من القلب تحمل النقاء و الصدق ..
وما كتب هنا شئ كبير واعتز وافتخر به لانه من بنت اتسم معرفها واسمها بالاخلاق السامية واللسان الذي يدعو للكل والجميع بالخير والتوفيق ياابنتي العزيزة .
ربما لم اجد مرادفات الكلم الذي يتناسب مع ماكتب لان الحروف احيانا لاتستطيع ان تترجم مشاعر العطف والمودة تجاة ابناءنا وبناتنا ولكن يظل ماكتبوه مصدر فخرنا واعتزازنا باختصار لن يعرفوا تلك المشاعر الا بعد يرزقهم ربي بالذرية الصالحة .ويرون البر وبر البر .
بجد لا اعلم ماذا اكتب من فرحتي . ولكن استطيع ان ادعي لك في صلاتي بالتوفيق والصلاح و السعادة الابدية و ان تكون الابتسامة عنوان لمحياك .
الله يرضى عليك دنيا واخره ويسعدك في الدارين اللهم آمين

مع خالص تحياتي و تقديري
بوصالح

ناثر الامل 27-10-2018 07:35 PM

رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 1139820)
لف مبروووك الالفية الـجديدة
ناثر الأمل...
الفية كسبتِ فيها احترام ومحبة الجميع
الفية انيقة راقية سطرتــــها بــ احرفك
الفية تتوهج بين ثنايا اقسام منتدانا الغالي
لتتحدث عنك وعن حضوركِ وتواجدكِ ونشاطكِ
بكل ركن لك موقف
بكل ركن لك كلمة
بكل ركن لك بصمة
دمــــتِ مبدعـــــــ ... وصآنعــ للابــــــد ـآع ،،
ولا ـآنســـى ان اقــدم الشــكر .. الاخت
عشقك خفوقي
على روعــــــة مبآدرته .. ووضعه مثل هذا الموضوع ،،
يعطيها العافيـــــة

سعدت بوجودك العزيز اباسلطان
ربي لا يحرمنا من بوح قلمك النابض
شكرا لك من كل قلبي على الثناء
وفي انتظار الفيتك الجديدة لنتنافس على حصد الخيرات
ربي يسعدك ويبارك فيك

ناثر الامل 27-10-2018 07:38 PM

رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 1139837)
ماشاء الله تبارك الله
ابو صالح
ابداع
تميز
حصور
نشاط
حفظك الله ورعاك
ودمت فخرا وذخرا للجنوب
ولمنتدانا الغالي
حفظك الله ورعاك اخي الكريم ابو صالح
والشكر موصول للاخت الغالية خفوقي
على التهنئة المميزة
يستاهل بو صالح كل خير

حبيب قلبي بوعادل
ربي يسعدك .. ويبقيك على عز
افرح بمرورك العطر دائما واستوحش غيبتك وان كانت قصيرة
انتي نعم الاخ ونعم الصديق
ربي يديم الود والمعروف فقد كانت معرفتك غنيمة وفخر
ربي يحفظك ويبارك فيك وبذريتك
اللهم آمين

ناثر الامل 27-10-2018 07:40 PM

رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تذكار (المشاركة 1139843)
الف الف الف مبرووووووك ابوصالح الفيئتك الجديده
الله يجعلهااشاهد لك لاعليك


الله يبارك بعمرك وحياتك ويستر عليك
ويسعدك بالدارين ويوفقك
ولايحرمنا ربي من ابداعاتك الجميلة والهادفة
دمتي بالف خير تذكار

ناثر الامل 27-10-2018 07:43 PM

رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي التامي (المشاركة 1139845)

اخي الغالي ابو صالح
بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهر
وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
بعدد مانبت الشجر والورود والزهر
..وبعدد مانور البدر ..
أزف إليك أجمل ..عبارات التهنئة
الممزوجة بأريج....الزهور بمناسبة
تربعك على عرش..
الألفية 15
وعقبال المليون مشاركه

حبيبي شيخنا الجليل بو ثامر
لك مكانه خاصة بقلبي فقد فرضتها اخلاقك العالية
مااجمل حروفك التي تعكس جمال وحلاوة روحك ياصديقي
ربي يحفظك ويبارك فيك ويبقيك على عز دوووووووم


All times are GMT +3. The time now is 05:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM