![]() |
رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
لف مبروووك الالفية الـجديدة
ناثر الأمل... الفية كسبتِ فيها احترام ومحبة الجميع الفية انيقة راقية سطرتــــها بــ احرفك الفية تتوهج بين ثنايا اقسام منتدانا الغالي لتتحدث عنك وعن حضوركِ وتواجدكِ ونشاطكِ بكل ركن لك موقف بكل ركن لك كلمة بكل ركن لك بصمة دمــــتِ مبدعـــــــ ... وصآنعــ للابــــــد ـآع ،، ولا ـآنســـى ان اقــدم الشــكر .. الاخت عشقك خفوقي على روعــــــة مبآدرته .. ووضعه مثل هذا الموضوع ،، يعطيها العافيـــــة |
رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
ماشاء الله تبارك الله
ابو صالح ابداع تميز حصور نشاط حفظك الله ورعاك ودمت فخرا وذخرا للجنوب ولمنتدانا الغالي حفظك الله ورعاك اخي الكريم ابو صالح والشكر موصول للاخت الغالية خفوقي على التهنئة المميزة يستاهل بو صالح كل خير |
رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
الف الف الف مبرووووووك ابوصالح الفيئتك الجديده
الله يجعلهااشاهد لك لاعليك |
رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
اخي الغالي ابو صالح بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهر وبكل ما اجتمع المسك والريحان والعود والعنبر بعدد مانبت الشجر والورود والزهر ..وبعدد مانور البدر .. أزف إليك أجمل ..عبارات التهنئة الممزوجة بأريج....الزهور بمناسبة تربعك على عرش.. الألفية 15 وعقبال المليون مشاركه |
رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
اقتباس:
وما كتب هنا شئ كبير واعتز وافتخر به لانه من بنت اتسم معرفها واسمها بالاخلاق السامية واللسان الذي يدعو للكل والجميع بالخير والتوفيق ياابنتي العزيزة . ربما لم اجد مرادفات الكلم الذي يتناسب مع ماكتب لان الحروف احيانا لاتستطيع ان تترجم مشاعر العطف والمودة تجاة ابناءنا وبناتنا ولكن يظل ماكتبوه مصدر فخرنا واعتزازنا باختصار لن يعرفوا تلك المشاعر الا بعد يرزقهم ربي بالذرية الصالحة .ويرون البر وبر البر . بجد لا اعلم ماذا اكتب من فرحتي . ولكن استطيع ان ادعي لك في صلاتي بالتوفيق والصلاح و السعادة الابدية و ان تكون الابتسامة عنوان لمحياك . الله يرضى عليك دنيا واخره ويسعدك في الدارين اللهم آمين مع خالص تحياتي و تقديري بوصالح |
رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
اقتباس:
ربي لا يحرمنا من بوح قلمك النابض شكرا لك من كل قلبي على الثناء وفي انتظار الفيتك الجديدة لنتنافس على حصد الخيرات ربي يسعدك ويبارك فيك |
رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
اقتباس:
ربي يسعدك .. ويبقيك على عز افرح بمرورك العطر دائما واستوحش غيبتك وان كانت قصيرة انتي نعم الاخ ونعم الصديق ربي يديم الود والمعروف فقد كانت معرفتك غنيمة وفخر ربي يحفظك ويبارك فيك وبذريتك اللهم آمين |
رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
اقتباس:
ويسعدك بالدارين ويوفقك ولايحرمنا ربي من ابداعاتك الجميلة والهادفة دمتي بالف خير تذكار |
رد: أبو صالح والاالفية 15,002 دانة براقه الف مبروك !!
اقتباس:
لك مكانه خاصة بقلبي فقد فرضتها اخلاقك العالية مااجمل حروفك التي تعكس جمال وحلاوة روحك ياصديقي ربي يحفظك ويبارك فيك ويبقيك على عز دوووووووم |
| All times are GMT +3. The time now is 05:37 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM