منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=63799)

سمأالجنوب 06-11-2018 01:09 PM

إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!!
 
إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!!

كلمه مؤلمه صوتها كالرعد تخترق مسامعك..
تؤلمك وتؤثر فييك..يرفضها قلبك ..تتسارع نبضاته
ويصرخ بلاصووت!!

لست وحدك فكلنا نعيش تلك اللحظات..
نتجرع مر الكلمات ونحبسها بأعماقنا ونكتفي بالصمت!!

الصمت لايعني ضعف..والقصاص لايعني قوه
ولكن الصبر والحلم في ذلك الموقف يجعلك اقوى
يحصنك ضد هجووم الكلمات القاسيه..
يروضك على التحمل والقدره على التعايش
مع تلك الرصاصات المزعجه!!

ليست معركه ولست عدوا"..لكن البعض يتلذذ بتعذيب الكلمات
واستخدامها كالسووط ليجلد بها صبرك وقدراتك!!

هو يراك طالب مستجد ويريد إختبار مواهبك ..
يدخلك بالإكراه قاعه مظلمه ويسجل مجموعة إستفهامات
ويطلب منك الجوااب..!!

الإنسحاب هزيمه.. والإستمرار ظلم..
لامشكله سنعيش مع الخيال قليلا"
ونستخرج من الظلام بقعة ضوء..
لكي نكسب انفسنا ونثبت مواهبنا بجداره!!

لن يتوقف الزمن عند كلمه ..فربما يكون بها دواء
وتدفعنا لنعمل بجد ونعطر الكون بشذى كلمات أجمل!!

البعض منا تتحدث أعينهم حين تعجز افواههم عن الرد
لأبأس فالعين لها طريقتها الخاصه في التعبير
دعوها تنطلق في الحديث فبعض دمعاتها رااااحه!!

ولكي تكون أفضل ..وتعيش بسلااام
إستمع ..ثم إبتسم..ثم تجاااهل!!

أعلم أنك لاتستطيييع التطبيق بسهوله
لكنها مع الوقت ستكون مضاد في وجه ذلك الألم!!

بوسلطان الغيلي 06-11-2018 03:34 PM

رد: إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!!
 
فعلا..تجاهل كل مايعكر صفوك ومزاجك واستمتع
هذي طريقتي وحكمتي بالحياة
عشقك خافقي ...يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع

السعدي التامي 06-11-2018 04:42 PM

رد: إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!!
 
طرح طيب
بارك الله فيك

سمأالجنوب 06-11-2018 06:19 PM

رد: إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!!
 
تشرفت بتواجدكمــ وردكمــ الجميل في متصفحي

ناثر الامل 06-11-2018 09:40 PM

رد: إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!!
 
فعلا روعة جدا
في الصميم وبوقتها
اثابك الله وجزاك عنه خيرا

رحيل الشوق 06-11-2018 09:57 PM

رد: إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!!
 
طراح اكثرمن رااااائع
يعطيك العااافيه

ثابت الكربي 06-11-2018 10:38 PM

رد: إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!!
 
طرح راأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأئع يعطيك العافيه على هذا المجهود

عشقك خفوقي 07-11-2018 09:20 AM

رد: إستمع..ثم ابتسم..ثم تجاهل!!
 
شكرا لك على الطرح القيم
بارك الله فيك


All times are GMT +3. The time now is 07:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM