![]() |
من اجمل ما قرات .....
يعجبني أشخاص سلاحهم العقل وليس اللسان؛ وضربتهم القاضية الصمت وليست كثرة الكلام..
إرفع كلماتك ولا ترفع صوتك، فالمطر هو الذي ينبت الورد وليس الرعد؛ ليس عليك "إسعاد" كل الناس... ولكن عليك أن لا "تؤذي" أحداً من الناس؛ إعلم أن "التسامح" هو ٲكبر مراتب القوة، وحب "الانتقام" أحد مظاهر الضعف؛ وإياك أن تدخل في نوايا الناس... فلا يعلم مافي القلوب إلا علام الغيوب.. لا يتواضع إلاّ من كان واثقاً بنفسهِ ولا يتكبَّر إلا من كان عالماً بنقصهِ ، املك من الدنيا ما شئت ، لكنك ستخرج منها كما جئت ، فازرع دَاخِل الجَميع شَيئاً جميلا فإنْ لم يكُن حُبَّاً فَلْيَكُن احتِراما راقت لي فنقلتها لكم |
رد: من اجمل ما قرات .....
نقل رايع واختيار موفق بارك الله فيك
|
رد: من اجمل ما قرات .....
شكرا لك ما اجمل الكلام الطيب منك يا دكتور...
جزاك عنا كل خير على طرحك الطيب |
رد: من اجمل ما قرات .....
سلمتي يمناك
كلام حكم ودرر دوم على التميز |
رد: من اجمل ما قرات .....
اسعدني مروركم العطر اخواني الاعزاء
حفظكم الله ورعاكم |
| All times are GMT +3. The time now is 04:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM