![]() |
يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
|
رد: يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
روووووووعه احسنتي الطرح بارك الله فيك
|
رد: يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
الله يحق احلامنا جميعا ويفرجها علينا ان شاء الله
سلمت يمناك |
رد: يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
اسعدني مروركمــــ وردكمـــ الراااائع يعطيييييكم العااااافيه |
رد: يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
راقت لي
شكرا لطرحك |
رد: يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
اسعدني مرورك
يعطييييك العااافيه |
رد: يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
للاسف تذكار ماظهر عندي
شيء يمكن النت ضعيف |
رد: يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
يمكن من اتصالك ياسمين
يسلمووووع مرورك العطر يعطيييك العاافيه |
رد: يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
ليت البشاير ما تعاند وصالي
يا حلم قلي ويش يضر لو تحققت سلمتي يا قلبي |
رد: يا حلم قلي وش يضر لو تحققت
تسلمي شي. رووووعه والي بيدور عليه القلب هههه قلب شيبه
|
| All times are GMT +3. The time now is 04:15 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM