![]() |
فاستمسك بالذي أوحي إليك
ليس هناك أصعب من الدين ولا أسهل من الدين
ليس هناك أصعب منه إذا وكل الإنسان إلى حوله وقوته وليس هناك أسهل ولا أيسر ولا ألذ منه إذا صحب بتوفيق الله ومعونته هذه العبارات ذكرها الشيخ في مقطع فاستمسك بالذي أوحي إليك على هذا الرابط http://www.zadnet.net/shank/fstmsik.mp3 |
رد: فاستمسك بالذي أوحي إليك
جَزآگ اللهُ خَيرَ آلجَزآءْ..،
جَعَلَ يومَگ نُوراً وَسُروراً وَجَبآلاُ مِنِ آلحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحوراً.. جَعَلَهُا آلله في مُوآزيَنَ آعمآلَگ دَآمَ لَنآعَطآئُگ. |
| All times are GMT +3. The time now is 01:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM