منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=65649)

شموخ قلم 12-12-2019 08:13 AM

لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين.....

أكررر شكري واعتذاري.... فمن هنا:


أتقدم لموقعنا الموقر منتدى سماء يافع ولكل أعضائه الأفاضل المحترمين،
بالثناء والتقدير أن أعطيتموني الفرصة للتدوين والنشر و... والصدور الرحبة لقراءة أعمالي والثناء عليها، وبالأخص منشوراتي في القسم الإسلامي ومقتطفاتي المتواضعة في أروقة الموقع،
والكل عطاء لي ولكم من المعطي الوهاب العليم،" قل كل من عند الله "،ونحسب مساهمتنا بكل تواضع " جهادا بالكلمة " لإعلاء كلمة الله ونشر الخير ولنصرة الحق،والله غني عن العالمين،ولا نريد من ذلك إلا وجه الله و العزة لأمتنا ولا عزة إلا للعيش بتوحيد الله والسير على نهج الكتاب والسنة المحمدية
واليوم أردت أن أكتب لكم هذه الكلمة لتكون بمثابة شكر وعرفان لكل من كان له بصمة وحرف في صفحاتي المتواضعة
وبعتذر لكم من تقصيري.. في الرد على تحفيزكم الدائم وحروفكم النيرة..و إن شاء الله تتسع نفوسكم الطيبة لإعتذاري...،
ورجاؤنا هو أن يوفقنا الله وإياكم لحفظ كتابه والعلم والعمل به والدعوة إليه ،وأن يثبتنا وإياكم ويكتب لنا ولكم القبول ...


والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على حبيبنا رسول الله محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعيا.

الصقر اليافعي 12-12-2019 08:22 AM

رد: لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
اللهم صلي وسلم وبارك عليه
جزاك الله خير. وكل ما تقومين فيه هنا. هوا
توعيه لنا. من قبلك اختي فيه الله وما عندك اي قصور
ويمكن من عندنا القصور بحقك علينا ونحن. نطلب الاعتذار منك
عن قصورنا في كل ما يكون واجب علينا. لك بارك الله فيك وجعل
لنا فهر وعزه. ولك شكري وحترامي

السعدي التامي 12-12-2019 08:47 AM

رد: لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
حياك الله اختنا الفاضله الشكر لله والعفو منك اذا قصور من جهتنا عساك دووووم على القوه
بارك الله فيك

تحرير 12-12-2019 09:48 AM

رد: لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
أختي الغالية شموخ قلم لمن دواعي سروري ان نقرأ
كل ما يخطه قلمك هنا
مواضيعك ذو قيمة وفائدة جمه غلاتي
كم يشرفني المرور والقراءة لنستفيد من علمك
أهلاً بك فانتي تاج على رؤوسنا
شكراً لك على كل ما نثرتيه وتقدميه

ناثر الامل 12-12-2019 10:46 AM

رد: لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
كلمات الوفاء والتقدير تنحسر خجلا امام ماتقدمينه هنا بجهد منقطع النظير لتكون كلمة عند الله يثاب عليها ونسال الله ان يمدك بالعمر المديد بطاعته ..
بارك الله فيك ابنتي الغالية ان كنت في سن بناتي واختي الطاهرة ان كنت اكبر منهن سنا وفي كلا الحالتين مقامك كبير ومرموق بين اسرتنا وبيتنا شموخ قلم
لك انقى تحية واطيبها.

الصقر اليافعي 12-12-2019 10:52 AM

رد: لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
نعم والله تستاهل الخير بارك الله فيها والله اني بخجل في تعبني لها عبر سطورها هنا
انها تفيدنا بكل ما هوه خير لنا بارك الله فيها انها اخت وبنت وام في نفس الوقت
بارك الله فيك وجزاك الله الجنه ونعيمها

شموخ قلم 18-12-2019 12:24 AM

رد: لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتصار (المشاركة 1186091)
أختي الغالية شموخ قلم لمن دواعي سروري ان نقرأ
كل ما يخطه قلمك هنا
مواضيعك ذو قيمة وفائدة جمه غلاتي
كم يشرفني المرور والقراءة لنستفيد من علمك
أهلاً بك فانتي تاج على رؤوسنا
شكراً لك على كل ما نثرتيه وتقدميه

على رأسي أختي الفاضلة أم محمد .. تواصلك وتحفيزك الدائم يسعدني ..
احترامي وتقديري لكِ
دعواتك لي بالثبات ..

شموخ قلم 18-12-2019 12:30 AM

رد: لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 1186078)
اللهم صلي وسلم وبارك عليه
جزاك الله خير. وكل ما تقومين فيه هنا. هوا
توعيه لنا. من قبلك اختي فيه الله وما عندك اي قصور
ويمكن من عندنا القصور بحقك علينا ونحن. نطلب الاعتذار منك
عن قصورنا في كل ما يكون واجب علينا. لك بارك الله فيك وجعل
لنا فهر وعزه. ولك شكري وحترامي

ما عليكم قصور..جزاكم الله خيرا وبارك فيكم جميعا..
فدعواتكم لي كنز عظيم يكفيني ..ولقد وجدت أثرها..

وتدويني ونشري هنا لعل ينتفع بها مار أو باحث...
دمتم في حفظ البارئ

شموخ قلم 18-12-2019 12:35 AM

رد: لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي التامي (المشاركة 1186082)
حياك الله اختنا الفاضله الشكر لله والعفو منك اذا قصور من جهتنا عساك دووووم على القوه
بارك الله فيك

وفيكم بارك الله شيخنا الفاضل.. وجزاكم خير الجزاء فأنتم قدوتناهنا نستفيد منكم ونقتبس من منشوراتكم.. ونعيد نشرها في أماكن أخرى ..
كتب الله أجرك ..

مشاكس شرس 18-12-2019 12:37 AM

رد: لكي يستمر العطاء وجب الشكر والثناء.. ثم التماس العذر..
 
ماشي اعرف اجامل وا اختي لكن كتابتك حسينه ياست شموووخ


All times are GMT +3. The time now is 08:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM