منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   المكتبــة الإسلاميــة العامه (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=181)
-   -   قاتل الأسود.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=66037)

ناثر الامل 29-01-2020 06:39 AM

قاتل الأسود..
 
(" قصص مفيده" ):
: بينما جيش المسلمين و جيش الفرس يستعدان للمعركه ...
إذ يتفاجأ المسلمين بٲن الفرس قد جلبوا معهم أسدا مدربا على القتال !!!
و بدون سابق إنذار يركض الٲسد
نحو جيش المسلمين وهو يزأر ويكشر عن ٲنيابه !!

فيخرج من جيش المسلمين رجل بقلب ٲسد !!!
ويركض الرجل المسلم الشجاع البطل نحو الٲسد في مشهد رهيب لا يمكن تصوره !!!
كيف لرجل أن يركض نحو أسد ؟؟!!

و ٲعتقد ٲنها لم تحدث في التاريخ ٲن رجلا يركض نحو ٲسد مفترس !!!

الجيشان ينظران ويتعجبان .. فكيف لرجل مهما بلغت قوته ٲن يواجه ٲسدا !!!

انطلق بطلنا كالريح نحو الٲسد لا يهابه !!! وبصدره عزة وإيمان وشجاعة المسلم الذي لايهاب شيئاً إلا الله بل كان يعتقد ٲن الٲسد هو الذي يجب أن يهابه .... !!!

ثم قفز عليه كالليث على فريسته وطعنه عدة طعنات حتى قتله !!

فتملَّك الرعب من قلوب الفرس كيف سيقاتلون رجال لا تهاب الٲسود !!!؟؟؟
فدحرهم المسلمون عن بكرة ٲبيـــــهم ...

ثم ذهب سعد بن ٲبي وقَّاص رضي الله عنه إلى بطلنا وقبل رأسه تكريما له !!!
فانكب بطلنا بتواضع الفرسان على قدم سعد رضي الله عنه فقبلها وقال :
ما لمثلك ان يُقبِّل رأسي !!!
ٲتدرون من هو الٲسد ؟ إنه

هاشم بن عتبه ابن
ٲبي وقَّاص

🔪قاتل الٲسود.🔪
---------------
هؤلاء من يجب تدريسهم لٲبنائنا لا هتلر ولا ميسي لاكرستيانو رونالدو ولا غيره .....

هم يريدون منا ٲن ننسى ٲسودنا المسلمين....
ولكن لن ننساهم ... بل سنعيد مجدهم بإذن الله ..

السعدي التامي 29-01-2020 06:47 AM

رد: قاتل الأسود..
 
هم يريدون منا ٲن ننسى ٲسودنا المسلمين....
ولكن لن ننساهم ... بل سنعيد مجدهم بإذن الله ..

نعم لن ننساء اسودنا احسنت الاختيار بارك الله فيك

ناثر الامل 29-01-2020 06:56 AM

رد: قاتل الأسود..
 
حتى مناهجنا اخفوا منها تلك المآثر البطولية الإسلامية
لكن في انتظار وعد الله
ربي يحفظك يابوثامر

تحرير 29-01-2020 07:05 AM

رد: قاتل الأسود..
 
ماشاء الله اللهم اعز الاسلام والمسلمين رجال صدقوا ماعاعدوا الله عليه
جزاك الله خير بو صالح

ناثر الامل 29-01-2020 07:18 AM

رد: قاتل الأسود..
 
اللهم امين
ربي يحفظك اختي الصغيرة الغالية


All times are GMT +3. The time now is 04:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM