![]() |
يا معشر الجنوبيين..
*يامعاشر الجنوبيين*
*من أراد الوحدة فإن الوحدة قد انتهت.* *ومن أراد عفاش فإن عفاش قد مات.* *ومن يريد الإخوان فإنهم في أيامهم* *الأخيرةيحتضرون.* *ومن يبحث عن ثورة ٢٦سبتمبر فإنها قد دفنت بانقلاب مليشيات الحوثي الرافضيه.* *ومن يريد الحوثي فإنه في صنعاء وليذهب إليه.* *ومن يريد الجنوب العربي فإن الجنوب باق وفاتح ذراعيه لكل أبنائه حتى الذين عاقوة وساعدوا الأعداء عليه.* |
رد: يا معشر الجنوبيين..
من عاق وخان مرة أخي يخون مرة ثانية
اللي ساعدوا المحتل لا رجعه لهم بالعكس بل يحاكموا واللي يحاكمهم شعب الجنوب |
رد: يا معشر الجنوبيين..
ااحديث للعامة وليس للسفاحين والخونة الكبار يااختي الغالية
|
رد: يا معشر الجنوبيين..
الجنوب لأبنائه المخلصين فقط اما الخونه الى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليهم يا صديقي
|
رد: يا معشر الجنوبيين..
اكبر كارثة على الجنوب هم الشماليين
ان ملكوا سلاح يدخلون غزاة وان هزموا يدخلون نازحين . حنبة ... |
| All times are GMT +3. The time now is 03:24 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM