منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قضيــة و وجهــة نظــر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=176)
-   -   يا معشر الجنوبيين.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=66299)

ناثر الامل 16-03-2020 12:33 AM

يا معشر الجنوبيين..
 
*يامعاشر الجنوبيين*

*من أراد الوحدة فإن الوحدة قد انتهت.*

*ومن أراد عفاش فإن عفاش قد مات.*

*ومن يريد الإخوان فإنهم في أيامهم* *الأخيرةيحتضرون.*

*ومن يبحث عن ثورة ٢٦سبتمبر فإنها قد دفنت بانقلاب مليشيات الحوثي الرافضيه.*

*ومن يريد الحوثي فإنه في صنعاء وليذهب إليه.*

*ومن يريد الجنوب العربي فإن الجنوب باق وفاتح ذراعيه لكل أبنائه حتى الذين عاقوة وساعدوا الأعداء عليه.*

تحرير 16-03-2020 12:41 AM

رد: يا معشر الجنوبيين..
 
من عاق وخان مرة أخي يخون مرة ثانية
اللي ساعدوا المحتل
لا رجعه لهم بالعكس بل يحاكموا
واللي يحاكمهم شعب الجنوب

ناثر الامل 16-03-2020 12:46 AM

رد: يا معشر الجنوبيين..
 
ااحديث للعامة وليس للسفاحين والخونة الكبار يااختي الغالية

السعدي التامي 16-03-2020 05:35 PM

رد: يا معشر الجنوبيين..
 
الجنوب لأبنائه المخلصين فقط اما الخونه الى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليهم يا صديقي

ناثر الامل 19-03-2020 09:43 PM

رد: يا معشر الجنوبيين..
 
اكبر كارثة على الجنوب هم الشماليين
ان ملكوا سلاح يدخلون غزاة
وان هزموا يدخلون نازحين .
حنبة ...


All times are GMT +3. The time now is 03:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM