منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بـــوح الـصــور (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=6703)

اميرة صنعاء 25-01-2008 11:41 AM

العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
[align=center][frame="10 80"]احب انبه الي قلبه ما يتحمل رؤية الصورة لا ينزل اسفل الصفحة لان الصورة بشعة
تقول القصة :
عندما كانت إحدى المستخدمات تقوم بتنظيف دورات المياه في المدرسة , عثرت على كتلة لحمية صغيرة ( بحجم الكف الصغيرة ) و لم تتعرف عليها في البداية ولكن عندما إستدعت مديرة المدرسة , إكتشفوا .. أنها لجنين لم يكتمل ..
وعند ذلك قررت مديرة المدرسة الأتصال فوراً على إدارة التعليم , فطلبوا منها الإبقاء على الطالبات وأي طالبة أخرى يظهر عليها سمات البلوغ ... وبالفعل قامت المديرة بصرف جميع الطالبات الصغيرات والإبقاء على البالغات ...
وبعد وقت قصير .. حضر إلى المدرسه طبيبات من وزارة التعليم ومندوبين من الوزارة والشرطة والهيئة ... وبعد أن تم التأكد من ( كتلة اللحم ) ... بدأ الطبيبات في فحص الطالبات ... واحدة بعد الآخرى ....
وكانت النتيجة الصاعقة ....
لقد إكتشف الطبيبات أن 37 % من الطالبات هن ليس بنات ..... أي لسن أبكاراً ....
وتم التعرف على الطالبة التي أسقطت الجنين .... وأُتخذ معها الإجراءات اللازمة ..
لقد حدثت هذه القصة في إحدى مدارس جنوب الرياض ... وأنا لست إلا ناقلاً للقصة ( إن شاء الله ) ....
هل من المعقول أن يحدث مثل هذا عندنا ؟ نحن المجتمع المسلم والمحافظ !!
لا حول ولا قوة إلا بالله العزيز الحكيم ...
وأستغفر الله ربي .. من كل ذنب عظيم ...
اللهم أرحمنا وبناتنا وبنات المسلمين .....
من الايميل
)
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
(
[/frame][/align]

algokar707 25-01-2008 05:23 PM

رد: العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يكفي بنات المسلمين شر ها البلاوي بصراحه قصص وبلاوي تفشل

سلمتي عمتي على ها القصه ؟ بس الصوره ماظهرت

اميرة صنعاء 25-01-2008 06:28 PM

رد: العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عسكر (المشاركة 62207)
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكفي بنات المسلمين شر ها البلاوي بصراحه قصص وبلاوي تفشل
سلمتي عمتي على ها القصه ؟ بس الصوره ماظهرت


المصيبة ان هذه البلاوي عندنا في دول الاسلام اكثر من دول الغرب هذا ما ظهر اما المخبى لا يعلمه الا الله

وشلون الصورة ما ظهر قدامي الحين ظاهرة
بس تبي الصدق زين انك ما شفتها مقرررررررررفة^_^

الله يسلمك من كل شر يا ولدي ^_^
[/align]

دمعات 25-01-2008 07:24 PM

رد: العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
اولا الف شكر اختي الفاضله

وكما اسلفتي الذكر في موضوع آخر ....!!

ليس كل ما يقال او ينشر صحيح ..

فبرامج الفوتو شوب والخدع التصويريه

ساعدت الكثير في تشويه سمعة المسلمين والمسلمات

وربي يستر على الجميع ان شاء الله

احتراماتي

اميرة صنعاء 25-01-2008 08:45 PM

رد: العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
[align=center]حبيبتي هذا الخبر نشر سابقا في الصحف وللاسف الشديد
انه موضوع حقيقي
ولا تستغربي الي نسمعه اكثر بكثير وابشع[/align]

الزبـرة 25-01-2008 10:14 PM

رد: العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
لا تعليق على الموضوع

اميرة صنعاء 26-01-2008 01:01 AM

رد: العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزبـرة (المشاركة 62218)
لا تعليق على الموضوع


يعطيك العافية
لمرورك
وخير الكلام ما قل ودل ^_^
[/align]

ابن عسكر 02-02-2008 09:46 AM

رد: العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
وما خفي كان اعظم

جبوري وكلي فخر 03-02-2008 12:47 AM

رد: العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
نسئل الله العافية

اميرة صنعاء 09-02-2008 12:04 PM

رد: العثور على جنين في إحدى مدارس الرياض
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عسكر 2 (المشاركة 62803)
وما خفي كان اعظم

اسال الله الستر والهداية
احترامي


All times are GMT +3. The time now is 12:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM