![]() |
من مجالس الدوحـــــــــه
ســـــــــــــــــلام
جــــاتنـــــــــي هـالصــــــــور علـى الايميــــــــــــل وابـــــي اشـــــــــــوف تعليقـــــــاتكــــــــــــم عـــــــــــــــــــــاد لاتبخلـــــــــــون علينــــــــــا:134: :dance: http://www.y1y1.com/u/uploads1/ef245b46b8.bmp :sm185: http://www.y1y1.com/u/uploads1/c44873f379.bmp http://www.y1y1.com/u/uploads1/951aeadf33.bmp :sm185: http://www.y1y1.com/u/uploads1/8ad54b0ce5.bmp |
رد: من مجالس الدوحـــــــــه
[align=center]
اقتباس:
ولاكن لا يفرق الامر ان كان في قطر او السعودية او غيرها ففي ناس ورب البيت تاكل من القمامة وانتم بلكرامة ومثل ما يقولوا بلبلدي مايدري الشابع ايش عند الجاوع وكيف تبون يحسون بلفقراء وهم لم يعرفون طعم الجوع اسال الله العفو والعافية[/align] |
رد: من مجالس الدوحـــــــــه
يابن عسكر كم مره اقولك لاتصور المجلس عشان الناس ماتحسدني
هذا مشكلت العرب يحبون البذخ الهم احفظ هاذيه النعمه واحفظهى من الزوال ويعطيك العافيه يابن عسكر |
رد: من مجالس الدوحـــــــــه
اقتباس:
مشكوره على المرور وماشاء الله عليج على قوة الملاحظه انا بصراحه جاني الايميل من منتدى اقطري وحسبة من قطر فا العتب على نظري انا ... على العموم اشكرج وكله واحد سوى كان من قطر او من السعوديه ؟؟المهم ان القصد مفهوم والله يديم النعم .. على كل المسلمين والله يوفق اخواننا في غزه بارك الله فيج ولك احتراماتي اقتباس:
شكرا خيتي لمرورج الكريم نعم محد يحس باخوه الجوعان اللحين في ها الزمان ماتحس بجارك بالله عليك كيف تحس باواحد في بلد ثانيه الله ومثل ما قال المثل اللي يده بنار مو مثل اللي يده بالماي اقتباس:
لازم اسوي لك دعايا حق الاعضاء عشان الجمعه الجايه كلهم عندك في البيت افتح المجلس بس هههههههههه |
رد: من مجالس الدوحـــــــــه
بارك الله بك
نقل مميز |
| All times are GMT +3. The time now is 06:48 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM