![]() |
رفقا بالرجال
#رفقا بالرجال
-------------------- الرجل هو أجمل مخلوق خلقه الله معظم النساء لا تعرف قيمته الا بعد موته _فهو يضحي بجميع الأشياء التي بين يديه ليعطيها لأمه او اخته او زوجته او اباه او حفيده _وهو الذي يضحي بشبابه وصحته من أجل زوجته وأولاده _وهو الذي يحاول بناء حياة عائلته ومستقبل أولاده _وهو الذي يكافح ويناضل بشكل دائم... _اذا خرج للترفيه عن نفسه قليلا فهو انسان غير مسؤول.... _واذا بقي في المنزل فهو كسول.... واذا.... واذا...... واذا..... إذ سمع كلام امه فهو خاضع واذا سمع كلام زوجته فهو خانع ورغم ذلك........ هو الأب :يتمنى ان يصبح أبناؤه أفضل منه وهو يتحملهم صغارا اذا دعسوا على قدميه ويتحملهم كبارا اذا دعسوا على قلبه اذا كانت الام تحمل أطفالها 9 اشهر في احشائها فالاب يحملهم في عقله وقلبه العمر كله 💕فالعالم بأسره بخير مادام الأب بخير ❤ احترموا كل رجل أو اب في حياتكم فأنتم لن تعلموا أبدا كم التضحيات التي يبذلها ارحموه لأنكم لن تعوضوه اذا ذهب تمسكوا به لا تتركوه اذا ضاقت عليه الدنيا وضغطت عليه هموم الحياه فهو بشر تحية لكل رجل (الأب.... الأخ... الزوج... الابن |
رد: رفقا بالرجال
تسلم على الطرح واتمني ان يكون في قبلان عند
حواء لكلانك هذا وهوه الصح قصب عنهم ههههههههههههه |
رد: رفقا بالرجال
طرح جميل وراقي ربي يحفظك
|
رد: رفقا بالرجال
ڼـعمًـْ رفقا برجال
علـّۓ قولت والدي ابو علي ليت حواء تفهم =d (..هَّـَِـَِہْہْـَِہْـَِہْـَِہ ْہْـَِـَِ[x_x]ـَِـَِہْہْـَِہْـَِہْـَِہْہْـَِ ـَِاٌاُاّيٌَ..) =)) طرح رائع والدي الغالي |
رد: رفقا بالرجال
أحسنت الطرح أخي
الله يحفظ لنا أبائنا واخواننا وأعمامنا جزاك الله خير التامي |
رد: رفقا بالرجال
شكراً لمروركم العطر بارك الله في الجميع
|
رد: رفقا بالرجال
يعطيك العافية
بانتظار جديدك |
| All times are GMT +3. The time now is 12:33 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM