![]() |
المسيرة الشيطانية وأخوان اليمن
سؤال أحب أوجهه للشباب صقار السن الذين لم يعاصروا حكم الحزب الإشتراكي اليمني للجنوب والمنخدعين بأعلام الأحزاب الدينية الشمالية
والذين أفتوا بجهادنا وجلبوا لنا كل جهادي العالم ومرتزقته لقتالنا وأحلوا دمائنا وأستباحوا أرضنا في استحمار لا يشبهه أي استحمار فسؤالي هل سمعتم أو شاهدتم في عصر الحزب أن حولوا المساجدالى مقايل قات أو الرقص والبرع وهل سمعتم أنه تم هدم مسجد أو منعوا الصلاة كما يحدث اليوم من أصحاب المسيرة الشيطانية لكن أين أصحاب الفتاوي أين الأخونج فلما السكوت والصمت وان أحد تحدث تحدث عن استحياء فبدل ما يقولوا وا إسلاماة لحشد الجميع لمقاتلت هؤلاء الخوارج يحشدوا على الجنوب المهم والأهم الذي يجب أن ندركة في الجنوب وفي كل العالم الإسلامي أن أحزاب اليمن الدينية أحزاب لا لها علاقة بديننا الحنيف فالدين منهم بري وأنهم مجر د منافقين لهم أهداف مخفية غير ما يتظاهروا فية فأصحوا يا أصحاب الجنوب يامن خدعتم بشعاراتهم ودمتم |
رد: المسيرة الشيطانية وأخوان اليمن
اقتباس:
موضوع طيب وانتمني من الجنوبين ومن العالم اخذ الحذر منهم وخاصه بعض الدول في المنتطقة المخدوعة بهم لانهم بينقلبون ما لهم امان تسلم اخي ابو صلاح السعدي |
| All times are GMT +3. The time now is 02:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM