![]() |
أصدرت الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، تصريحاً صحفياً هاماً، بخصوص البيان ال
أصدرت الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، تصريحاً صحفياً هاماً، بخصوص البيان الصادر عن وزارة خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة بشأن التقرير المقدم للكونغرس الامريكي.
في مايلي نص التصريح: تصريح صحفي يعرب المجلس الانتقالي الجنوبي عن تأييده للبيان الصادر عن وزارة خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة بخصوص التقرير المقدم للكونغرس الامريكي. ويؤكد المجلس وقوفه الى جانب قيادة المملكة العربية السعودية، ودعم جهودها في المنطقة، مشدداً على رفضه التدخل في شؤونها أو التشكيك في نزاهة جهازها القضائي، وكذا رفض أي تدخلات من شأنها المساس بسيادة المملكة وقيادتها الرشيدة. ان الدور الريادي الذي تقوم به السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، محل تقدير شعوب المنطقة، وجدير بالدعم لما تمثله المملكة من عمق سياسي واستراتيجي للعالم العربي والإسلامي، علاوة على دورها المحوري في حماية أمن واستقرار المنطقة والعالم. الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة عدن السبت، 27 فبراير 2021م |
رد: أصدرت الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، تصريحاً صحفياً هاماً، بخصوص البيا
شكراً المجلس الانتقالي على هذه البادره الطيبه التي ستحسب له
|
رد: أصدرت الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، تصريحاً صحفياً هاماً، بخصوص البيا
عسى الله يصلح الحال ويجمع الشمل ولا يشمت فينا أعداء
|
رد: أصدرت الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، تصريحاً صحفياً هاماً، بخصوص البيا
نتمني يكون الكلام صح ومن قلب واثق فيه
|
| All times are GMT +3. The time now is 06:14 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM