منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مطبخ المنتدى (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   طريقة عمل باستا مكسيكية بالدجاج (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=68342)

مشاعر 22-11-2022 12:13 AM

طريقة عمل باستا مكسيكية بالدجاج
 
https://www7.0zz0.com/2022/11/21/22/835381325.jpeg
المقادير
600 جرام باستا أي نوع مفضل لديك
3 صدور دجاج فيليه متبل ومشوي
1 حبة بصلة كبيرة مفرومة ناعم
3 فص توم كبير مهروس
3 ملعقة بهارات التاكو
2 ملعقة كبيرة زيت زيتون
3 جزرات صغيرة مقطعة مكعبات صغيرة
1 ثمرة طماطم كبيرة مفرومة ناعم
2 كوب مرقة خضروات
2 ملعقة كبيرة ذرة صفراء
2 ملعقة كبيرة فاصوليا بيضاء
كوب كزبرة خضراء مفرومة للتزيين
طريقة التحضير
في قدر مناسب به ماء يغلي على النار ضعي الباستا حتى تنضج ثم اتركيها تصفى.
في قدر مناسب على النار، أضيفي الزيت والبصل وقلبي حتى يذبل ثم أضيفي الثوم حتى يصبح لونه ذهبياً ثم أضيفي الجزر وقلبي لمدة 5 دقائق.
ضعي قطع الدجاج المطهية، والطماطم، والمرقة، والذرة، والفاصوليا البيضاء، وقلبيهم جيداً مع خليط البصل و الجزر.
أضيفي البهارات وقلبي.
اتركيهم على نار متوسطة لمدة ربع ساعة.
أضيفي الباستا إلى خليط الدجاج و الخضار وحركي ببطء لمدة دقيقتين.
قدمي الباستا في طبق التقديم وانثر عليها الكزبرة الخضراء.

احمد اليزيدي 24-11-2022 05:56 PM

رد: طريقة عمل باستا مكسيكية بالدجاج
 
ماشاء الله تبارك الله عليك ربي يحفظك
به العافيه على قلبك اختي
مجهود تشكري عليه ربي يحفظك

مشاعر 24-11-2022 05:59 PM

رد: طريقة عمل باستا مكسيكية بالدجاج
 
نورت احمد
اسعدني تواجدك :MonTaseR_11:

سمو الأميرة 15-04-2024 01:17 AM

رد: طريقة عمل باستا مكسيكية بالدجاج
 
يعطيك العافية
بانتظار جديدك


All times are GMT +3. The time now is 06:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM