![]() |
ما كان .... !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يستطيع اكمال الجمله بالمعنيين ؟ ما كان ...... مع شرح المعنيين |
رد: ما كان .... !!!
ما كان محمد أبا أحد من رجالكم
|
رد: ما كان .... !!!
مع شرح كلمة ما كان
|
رد: ما كان .... !!!
ماكان ما كان على بالي
|
رد: ما كان .... !!!
ماكان لكم أن تسلموا أرضكم لعصابة مارقة
|
رد: ما كان .... !!!
ما كان لكم ان تغيبون بهذا الشكل
والمنتدى بحاجتكم |
رد: ما كان .... !!!
ماكان لنا ان ندخل في وحدة مع الزيود
|
رد: ما كان .... !!!
ما كان لنا ان نطرد الانجليز وندخل مع الزيود
|
رد: ما كان .... !!!
ياسلام عليكم
ما كان لك فليس لاحد به حق |
رد: ما كان .... !!!
ماكان لنا أن ننهزم من فريق متواضع مثل اتلتيكو مدريد
|
| All times are GMT +3. The time now is 08:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM