منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ما كان .... !!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=69695)

سمبتيك 11-10-2025 03:54 AM

ما كان .... !!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يستطيع اكمال الجمله بالمعنيين ؟

ما كان ......

مع شرح المعنيين

بوسلطان الغيلي 11-10-2025 04:09 AM

رد: ما كان .... !!!
 
ما كان محمد أبا أحد من رجالكم

سمبتيك 11-10-2025 08:12 AM

رد: ما كان .... !!!
 
مع شرح كلمة ما كان

بوسلطان الغيلي 11-10-2025 08:29 AM

رد: ما كان .... !!!
 
ماكان ما كان على بالي

صقر الراحب 11-10-2025 10:07 AM

رد: ما كان .... !!!
 
ماكان لكم أن تسلموا أرضكم لعصابة مارقة

الصقر اليافعي 11-10-2025 12:09 PM

رد: ما كان .... !!!
 
ما كان لكم ان تغيبون بهذا الشكل
والمنتدى بحاجتكم

صقر الراحب 11-10-2025 03:01 PM

رد: ما كان .... !!!
 
ماكان لنا ان ندخل في وحدة مع الزيود

الصقر اليافعي 11-10-2025 03:20 PM

رد: ما كان .... !!!
 
ما كان لنا ان نطرد الانجليز وندخل مع الزيود

سمبتيك 11-10-2025 04:38 PM

رد: ما كان .... !!!
 
ياسلام عليكم



ما كان لك فليس لاحد به حق

صقر الراحب 11-10-2025 05:42 PM

رد: ما كان .... !!!
 
ماكان لنا أن ننهزم من فريق متواضع مثل اتلتيكو مدريد


All times are GMT +3. The time now is 08:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM