منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   اجمل ما قيل في المراة (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=69715)

صلاح السركال 30-10-2025 11:30 AM

اجمل ما قيل في المراة
 
(أجمل ما قيل في حق المرأة)
*لا تعشق الأنثى بعينيك فعيناك ربما تجد الأجمل لكن أعشقها بقلبك فالقلوب لا تتشابه أبدا.
*لا تقمع المرأة لأن تمردها قاتل
*المرأة مثل العشب الناعم ينحني أمام النسيم ولا ينكسر أمام العاصفة.
*تريد حب الأنثى ؟ اهتم بها . تريدها أن تبقى معك ؟ احترمها . بسيطة هي الأنثى لمن أحبها بصدق.
*المرأة أرق الكائنات وأصعبها تعاملا لدرجة إن وردة ترضيها وكلمة جارحة تقتلها.
*محاولة التفاهم مع أنثى غاضبة يشبه تقليبك لأوراق الجريدة وسط العاصفة فقط احتضنها وسوف تهدأ.
*الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها الصغيرة لن يتمتع بفضائلها الكبيرة.
*المرأة تريد أن تعيش في ظل رجل وليس في ذل رجل.
*.مهما كبرت المرأة تبقى كالأطفال يسعدها السؤال ويبكيها الإهمال.
*في مجتمعنا يرون إن إنجاب الذكر أمل والأنثى خيبة رغم إن حلم كل رجل أنثى .
*إن عقل المرأة اذا ذبل ومات ذبل عقل الأمة كلها ومات.
*عندما تحب امرأة لمزاياها فليس هذا حبا ولكن عندما تحبها رغم عيوبها فهذا هو الحب .
*أيتها الأنثى كوني كالصلاة لا يقرب منها إلا الطاهرون.
*الرجل يعتقد إن المرأة تحب الغني وتعجب بالوسيم والمشهور الحقيقة إنها تحب من يكون لها أخا وصديقا وسندا ويحترم عقلها وكيانها وشخصيتها.
*أجمل النساء هي التي تكون في حضورك أنثى وفي غيابك رجل.
*إن الرجل لا يستطيع أن يفوز بقلب أنثى الا اذا أرادت هي ذلك.
*خلقت المرأة كي تحبها لا لتفهمها.
*المرأة الصالحة خير للرجل من عينيه ويديه.
*تحب الأنثى الرجل الذي يجدد طفولتها دائما.
*من حنان المرأة يرتوي الرجل ومن اهتمام الرجل ينبض قلب المرأة.
* المرأة كالجيتار لا تعطي ألحانها إلا لمن يتقن العزف على أوتار قلبها.
*الأنثى مثل البحر جميلة في مظهرها جحيم في غضبها غامضة في أعماقها.
*سئلت أنثى من هو الرجل بنظرك؟ .قالت :من يكون ناصحا لي وليس معاقبا
من كان واثقا بي وليس مراقبا
من يكون رجلا لي وليس علي
قال رسول الله صل الله عليه وسلم استوصوا بالنساء خيرا هن مصابيح البيوت وقال تعالي وجعلنا بينكم مودة ورحمه صدق الله العظيم وصدق رسولنا الكريم
😘

تحرير 30-10-2025 01:04 PM

رد: اجمل ما قيل في المراة
 
من أجمل ما قرأت سلمت الأنامل التي خطت فأبدعت عبرت بحروف فاقت الروعة والابداااع
تحيااااتي وتقديري لجميل حرفك ورقي تعبيرك مساء الورد

الصقر اليافعي 30-10-2025 01:06 PM

رد: اجمل ما قيل في المراة
 
كلام جميل يا ابو محمود بس وين الزمان راح علينا ما عاد شي لنا
بهذا كله من الطرفين ولكن نقول الحمد لله وجزاك الله خير

بوسلطان الغيلي 30-10-2025 03:05 PM

رد: اجمل ما قيل في المراة
 
سلمت الانامل الذهبيه
لما خطته لنا من عبارات
وحروف قمه في الجمال
ما أعذبَ حرفك حينما تغـــــرِّدُ بكلمات الصفاء
وما أبهاك عندما تعزف لحنَ المودة بكل النقاء
شكري وإمتناني لك على ما نثرتي هنا
أقف حائر ة أريد تسطير أبجدية تليق
بــــــ نثرك
ولكن روعة أحرفك وكلماتك هنآ أتعبا وأجهدا قلمي فلم يجد حبره سوى ملاذه الصمت
سلمت أناملك على جمال و عذب مشاركتك
لك مني
خالص تقديري للطفك وفائق إحترامي لسموك الراقي
أ

صلاح السركال 30-10-2025 04:31 PM

رد: اجمل ما قيل في المراة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحرير (المشاركة 1568251)
من أجمل ما قرأت سلمت الأنامل التي خطت فأبدعت عبرت بحروف فاقت الروعة والابداااع
تحيااااتي وتقديري لجميل حرفك ورقي تعبيرك مساء الورد

الجمال هو مرورك وعبارات ثنائك تسعدني لك خالص تحياتي

صلاح السركال 30-10-2025 04:35 PM

رد: اجمل ما قيل في المراة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اليزيدي (المشاركة 1568253)
كلام جميل يا ابو محمود بس وين الزمان راح علينا ما عاد شي لنا
بهذا كله من الطرفين ولكن نقول الحمد لله وجزاك الله خير

ابو علي تحياتي لك هذه الامور لا تحتاج الى زمن معين ولا عمر محدود
حسن المعاملة بين الطرفين بها تدوم المحبة والتعبير عن المشاعر
ما يتحتاج الى جهد الابتسامة وحدها في وجه المراة تغنبها عن مجلد من
العبارات وتقراها بطريقنها الخاصه وتجدد نشاطها
تحياتي لك

صلاح السركال 30-10-2025 04:40 PM

رد: اجمل ما قيل في المراة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي (المشاركة 1568254)
سلمت الانامل الذهبيه
لما خطته لنا من عبارات
وحروف قمه في الجمال
ما أعذبَ حرفك حينما تغـــــرِّدُ بكلمات الصفاء
وما أبهاك عندما تعزف لحنَ المودة بكل النقاء
شكري وإمتناني لك على ما نثرتي هنا
أقف حائر ة أريد تسطير أبجدية تليق
بــــــ نثرك
ولكن روعة أحرفك وكلماتك هنآ أتعبا وأجهدا قلمي فلم يجد حبره سوى ملاذه الصمت
سلمت أناملك على جمال و عذب مشاركتك
لك مني
خالص تقديري للطفك وفائق إحترامي لسموك الراقي
أ

ابو سلطان
عندما حاولت اكتب الموضوع تم تجميعه من عدة مقالات
ومن بعض الكتب حتى اكتمل وتم تنزيله بهذه الصيغة .
ولكنني عجرت اترجم الرد على ما تفضلت به من اطرائك الجميل
الذي يعجز علي الرد ينفس صيغتك .
اهنيك على بلاغتك اللغوية في كل ما تكتبه
ولك تحياتي وتقديري

الصقر اليافعي 30-10-2025 04:56 PM

رد: اجمل ما قيل في المراة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح السركال (المشاركة 1568256)
ابو علي تحياتي لك هذه الامور لا تحتاج الى زمن معين ولا عمر محدود
حسن المعاملة بين الطرفين بها تدوم المحبة والتعبير عن المشاعر
ما يتحتاج الى جهد الابتسامة وحدها في وجه المراة تغنبها عن مجلد من
العبارات وتقراها بطريقنها الخاصه وتجدد نشاطها
تحياتي لك

اكيد يا ابو محمود بس كل شي له ثمن فديتك ههههه

حنين 30-10-2025 05:00 PM

رد: اجمل ما قيل في المراة
 
من كان واثقا بي وليس مراقبا
من يكون رجلا لي وليس علي

هنا مربط الفرس
دمت ودام قلمك الذهبي
لك. شكري وتقديري ~

صلاح السركال 30-10-2025 05:04 PM

رد: اجمل ما قيل في المراة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين (المشاركة 1568270)
من كان واثقا بي وليس مراقبا
من يكون رجلا لي وليس علي
هنا مربط الفرس
دمت ودام قلمك الذهبي
لك. شكري وتقديري ~

لك كل احترامي ومودتي
شكرا على مرورك العطر


All times are GMT +3. The time now is 06:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM