![]() |
لاتترك صلاة الضحى
`صلاة الضحى ...`
*هي سنه عظيمة، ووصية نبينا وحبيبنا ▫️ لأصحابه، يبدأ وقتها بعد طلوع الشمس بـ ربع ساعة إلى قبيل الزوال، من أداها فـ كأنما تصدق بــ ٣٦٠ مفصل في جسده، وهي صلاة الأوابين.* *الأواب أي: كثير التوبة والرجوع إلى الله فـ كن منهم، وذكر بها غيرك*🌼🌼 |
رد: لاتترك صلاة الضحى
اقتباس:
حفظك الله يا ابو عادل |
رد: لاتترك صلاة الضحى
امين يارب العالمين وإياكم
حفظك الله ورعاك ابا علي |
رد: لاتترك صلاة الضحى
جزاڪم اللـــــــــه ووالديڪم الجـــــــــنه وبــــــــــارك اللـــــــــه فيــــــــڪم
نور الله قلبڪم بذڪره ورزقڪم حبه وأعانڪم على طاعته وأڪرمڪم بجنته وبصحبة النبي محمد ﷺ |
رد: لاتترك صلاة الضحى
اوعدك والزم نفسي بهذا الوعد ان احاول ان لا افرط فيها بعون الله وتوفيقه
|
رد: لاتترك صلاة الضحى
جزاك الله خير الجزاء على هذا الموضوع القيّم.
ننتظر بشوق كبير، جديد مواضيعك الهادفة والمفيدة. |
رد: لاتترك صلاة الضحى
اسعدني مروركم الطيب كلكم
ونسأل الله أن يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى |
رد: لاتترك صلاة الضحى
بارك الله فيك
|
رد: لاتترك صلاة الضحى
كثر الله خيرك
|
رد: لاتترك صلاة الضحى
اسعدني مروركم الطيب
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:18 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM