![]() |
لاتخبر الآخرين باسرارك
" لا تخبر الآخرين بأسرارك ..
بعضها ذنوب .. وبعضها أخطاء .. وبعضها زلات .. سيمرُّ العمر وتنساها، وبإذنه سبحانه سيغفرها لك .. لكنها ستظل حية في عقول الآخرين .. يتذكرونها، ويذكرونك بها .. بعضهم سيذكرها ليغطي بها زلاته، والأغلب عدم تقبلهم فكرة أن الإنسان يتغير للأفضل |
رد: لاتخبر الآخرين باسرارك
"لا تستغرب إنَ وجدت الشرَ في المكانِ الذي غرست فيهِ الخيرُ، فهناكَ أراضي لا تصلحَ للزراعةِ."
|
رد: لاتخبر الآخرين باسرارك
على الطرح الرائع
اثابك الله الاجروالثواب وجزيت خيرا وجعله في ميزان حسناتك |
رد: لاتخبر الآخرين باسرارك
لكنها ستظل حية في عقول الآخرين ..
يتذكرونها، ويذكرونك بها .. يعطيك العافية وشكرا لك |
رد: لاتخبر الآخرين باسرارك
|
رد: لاتخبر الآخرين باسرارك
اي والله صدقت هذه الحقيقه
|
رد: لاتخبر الآخرين باسرارك
نطلب من الله المغفره والرحمه
موضوع طيب وجزاك الله خير والحذر واجب من افشل الاسرار لك وعليك |
| All times are GMT +3. The time now is 03:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM