![]() |
بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
فيه بنت رسبت في الثانوي شوفوا كيف بلغت اهلها .....
طلعت البنت من البيت بدون ما احد يعرف وكتبت رسالة وحطتها على السرير بعد ما فقدت الأم بنتها راحت لغرفتها تشوف وينها ؟؟ ولاحظت الرسالة فوق السرير فتحتها الأم وقرتها وهي ترتجف الرسالة .... ماما انا تزوجت واحد وانا حامل !! منه الآن أنا وياه بنروح نسكن في شاحنة ونبي نزرع حشيش ( مخدرات ) له ولأصدقائه وما راح ازورك الا بعد عشرين سنة عشان اخليك تشوفي احفادك وعلى فكرة زوجي فيه ايدز وجالسين نعالجه الحين وكتبت في الأخير ملاحظه : أنا في بيت الجيران الحين بس حبيت اوريك أنه فيه اشياء بالحياة اكبر مصيبة بكثير من رسوبي في الثانوي |
رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
هذا يعتبر في التبليغ
يا صقر يافع يا انا ههههههههههههههههههههههه |
رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
الحين انت مشرف قسم الترفيهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول مرة اشوفك ما دخلت ذي الموضوع الا علشان اشوف من تكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صراحة استغربت بس ليش تنزل موضوع وانت ترد عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وممكن نشوفك اكثر؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
كيفي لني مشرف
واريد ان ارضي كل الناس ومنهم انا هههههههههههه |
رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
هههههههههههههههههههه
صقر زين سويت اللي ما يرد ع موضوعك رد عنهم .. بس صراحه فكرة البنت اتينن شكلي بسويها .....^__^ مشكوووووووووور ع الموضوع |
رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
هههههههههه
مشكور على القصـ.......... تحياتي |
رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
انا بعد شكلي بسويها اذا ما تخرجت هالسنة من الثانوية
|
رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
تسلم على الكلا م الحلوووووووووو
|
رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
جسر الحب الله يسلمك
|
رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
اقتباس:
فال الله ولا فالك ان شاء الله ماتحتاجي تسوينها ياالغلاء مع تمنياتي لك باالتوفيق والنجاح في الامتحانات انتِ وبقية الزملا الاعضاء والمشرفين وتحياتي |
| All times are GMT +3. The time now is 04:18 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM