منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=7302)

صقـal3arbــــر 07-03-2008 09:27 PM

بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
فيه بنت رسبت في الثانوي شوفوا كيف بلغت اهلها .....
طلعت البنت من البيت بدون ما احد يعرف وكتبت رسالة وحطتها على السرير
بعد ما فقدت الأم بنتها راحت لغرفتها تشوف وينها ؟؟
ولاحظت الرسالة فوق السرير
فتحتها الأم وقرتها وهي ترتجف
الرسالة ....
ماما انا تزوجت واحد وانا حامل !!
منه الآن
أنا وياه بنروح نسكن في شاحنة
ونبي نزرع حشيش ( مخدرات ) له ولأصدقائه
وما راح ازورك الا بعد عشرين سنة

عشان اخليك تشوفي احفادك
وعلى فكرة زوجي فيه ايدز وجالسين نعالجه الحين


وكتبت في الأخير


ملاحظه : أنا في بيت الجيران الحين
بس حبيت اوريك أنه فيه اشياء بالحياة
اكبر مصيبة بكثير من رسوبي في الثانوي

صقـal3arbــــر 09-03-2008 09:48 PM

رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
هذا يعتبر في التبليغ

يا صقر يافع

يا انا
ههههههههههههههههههههههه

هـــوس 09-03-2008 10:05 PM

رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
الحين انت مشرف قسم الترفيهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول مرة اشوفك
ما دخلت ذي الموضوع الا علشان اشوف من تكون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صراحة استغربت


بس ليش تنزل موضوع وانت ترد عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وممكن نشوفك اكثر؟؟؟؟؟؟؟؟

صقـal3arbــــر 09-03-2008 10:31 PM

رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
كيفي لني مشرف
واريد ان ارضي كل الناس

ومنهم انا
هههههههههههه

أخت القمر 10-03-2008 10:03 AM

رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
هههههههههههههههههههه

صقر زين سويت اللي ما يرد ع موضوعك رد عنهم ..


بس صراحه فكرة البنت اتينن شكلي بسويها .....^__^



مشكوووووووووور ع الموضوع

القناص20 10-03-2008 10:08 AM

رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
هههههههههه
مشكور على القصـ..........
تحياتي

همسة غلا 27-03-2008 11:37 PM

رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
انا بعد شكلي بسويها اذا ما تخرجت هالسنة من الثانوية

جسر الحب 17-05-2008 07:12 AM

رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
تسلم على الكلا م الحلوووووووووو

همسة غلا 17-05-2008 03:47 PM

رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
جسر الحب الله يسلمك

comeet2000 17-05-2008 04:28 PM

رد: بنت رسبت..شوفوا كيف بلغت اهلها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة غلا (المشاركة 68488)
انا بعد شكلي بسويها اذا ما تخرجت هالسنة من الثانوية


فال الله ولا فالك ان شاء الله ماتحتاجي تسوينها ياالغلاء
مع تمنياتي لك باالتوفيق والنجاح في الامتحانات انتِ وبقية الزملا الاعضاء والمشرفين
وتحياتي


All times are GMT +3. The time now is 04:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM