منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبــرامج (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   °I||I° لـمحبي الفيفا | انسى البطء مع DR JUVE| ادخل هنا بسرعة °I||I° (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=7513)

younes44 25-03-2008 03:40 PM

°I||I° لـمحبي الفيفا | انسى البطء مع DR JUVE| ادخل هنا بسرعة °I||I°
 
السلام عليكم
أقدم لكم اليوم طريقة لكيفية لعب
الفيفا أونلاين دون مشاكل°I||I° لـمحبي الفيفا | انسى البطء مع DR JUVE| ادخل هنا بسرعة °


اترككم مع الشرح بالصور
1 اذهب إلى
http://barabhost.com/vb/icon.aspx?m=blank






5 اذهب إلى إبدأ (START) وبعدها لـ
http://static3.filefront.com/images/...drgsfipwdz.jpg






8 بعد ذلك اذهب إلى اللعبة والعب وأنت في أكاونت الـGUEST>


انتهى الشرح بحمد الله
+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+
حل الشاشة السوداءاذهب إلى الملف الذي فيه الـكراك والريجستري (حمله من هنا)وهو من رفعيالباسوورد: startimes2.com>
*-{*الشرح*}-*
http://static3.filefront.com/images/...nnlatxtcum.jpg

نفذ التالي والملف اللي موضوع عليه X لا تفتحه





الطريقة مجربة شخصيا
يرجى الرد ولو بكلمة شكر واحدةأي استفسار عن الشرح أنا جاهز

شكوكو 07-09-2008 03:34 AM

رد: °i||i° لـمحبي الفيفا | انسى البطء مع dr juve| ادخل هنا بسرعة °i||i°
 
شكرا ياعزيزي


All times are GMT +3. The time now is 06:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM