![]() |
°I||I° لـمحبي الفيفا | انسى البطء مع DR JUVE| ادخل هنا بسرعة °I||I°
السلام عليكم أقدم لكم اليوم طريقة لكيفية لعب الفيفا أونلاين دون مشاكل°I||I° لـمحبي الفيفا | انسى البطء مع DR JUVE| ادخل هنا بسرعة ° 5 اذهب إلى إبدأ (START) وبعدها لـ http://static3.filefront.com/images/...drgsfipwdz.jpg 8 بعد ذلك اذهب إلى اللعبة والعب وأنت في أكاونت الـGUEST> انتهى الشرح بحمد الله +-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+ حل الشاشة السوداءاذهب إلى الملف الذي فيه الـكراك والريجستري (حمله من هنا)وهو من رفعيالباسوورد: startimes2.com> *-{*الشرح*}-* http://static3.filefront.com/images/...nnlatxtcum.jpg نفذ التالي والملف اللي موضوع عليه X لا تفتحه الطريقة مجربة شخصيا يرجى الرد ولو بكلمة شكر واحدةأي استفسار عن الشرح أنا جاهز |
رد: °i||i° لـمحبي الفيفا | انسى البطء مع dr juve| ادخل هنا بسرعة °i||i°
شكرا ياعزيزي
|
| All times are GMT +3. The time now is 06:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM