![]() |
انا اعرف نفسي
[frame="11 70"]
كان يزيد ابن المهلب مسافراٌ بصحبة ابنه معاويه فمرا بامرأه بدويه فاستضافتهم وذبحت لهما عنزاٌ فلما أكلا قال يزيد لابنه ما معك من النفقه قال ابنه مائة دينار فقال يزيد اعطها اياها فقال له ابنه هذه امرأه فقيره يرضيها القليل واهي لا تعرفك فقال يزيد ان كان يرضيها القليل فأنالا يرضيني الا الكثير وان كانت لا تعرفني فانا اعرف نفسي. ودمتم بالخير [/frame] |
رد: انا اعرف نفسي
ابو سالم الدكدكي موضوع جميل
واكيد الشخص الي يعرف نفسه يقدر خيره ويحب له مثل ما يحب لنفسه |
رد: انا اعرف نفسي
[frame="9 70"]
دمتي بالعزاختي الفاضله وشكراٌعلى المرور الجميل مجامله لطيفه تدل على كرم اخلا ق صاحبها فائق احترام سيدتي [/frame] |
رد: انا اعرف نفسي
جزاك الله خير اخي ابو سالم والحسنة بعشر امثالها . ويضاعف الله لمن يشاء وما تنفقو من انفسكم تجدوة عند الله وان الله لايضيع اجر من احسن عملا ومشكور اخي العزيز وتحياتي |
رد: انا اعرف نفسي
جزاك الله خير اخي ابو سالم
موضوعك رائع تقبل مروري |
رد: انا اعرف نفسي
[frame="4 70"]
سمت اخي القناص على المرور العطر مع اطيب المنى [/frame] |
| All times are GMT +3. The time now is 09:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM