![]() |
فرفشه
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/13.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصيبت احدي العائلات بخسارة كبري، في احدي المقاطعات بسبب اعصار شديد. فأرسلت ابنها الصغير توم الي عمته التي تسكن في مقاطعة أخري. وبعد ثلاثة أيام، وصلت رسالة من عمة الطفل تقول: أرسلوا بطلب توم ليعود إليكم حالاً، وأرسلوا إلينا الإعصار. دخل شاب ظريف الي غرفة عجوز خطأ في أوتيل. فاعتذر لها قائلا: عفواً يا سيدتي. لقد أخطأت. فقالت له كلا ليس هذا ما حدث بالضبط. لقد تأخرت مدة أربعين سنة. [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
رد: فرفشه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شياطين بس شيطنتهم حلوه :) أما العجوز خ خ خ الله يعين السجين تسلم أخِ طالب اليافعي تقديري |
| All times are GMT +3. The time now is 09:27 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM