![]() |
هل تفضل الفتاة الجريئة ام الخجولة ؟؟
هل تفضل الفتاة الجريئة ام الخجولة ؟؟
-------------------------------------------------------------------------------- بسم الله الرحمن الرحيم موضوع حبيت تشاركوني فيه ..... هل تفضل الفتاة الخجولة أم الجريئة ؟ البعض يفضل الفتاة الخجولة الهادئة .. وتكون محور حياته وتفكيرهـ .. البعض يفضلها جريئة حاضرة في كل شئ وصاحبة رأي وشخصية ! يـااا ترى انت !!! .... من تفضل ؟ اتمنى الكل يدخل ويكتب رأيــوو !! ........ ،،،،،،،،، |
رد: هل تفضل الفتاة الجريئة ام الخجولة ؟؟
أخي الحبيب هل تقصد الذليلة و الوقحة .. فالكلمتين التي أستعملتهما هما وجهان لعملة واحدة عن المرأة أو الفتاة المسلمة و العربية الأصيلة .. ولنا بعد الله في أمهات المؤمنين ونساء المسلمين من سطرن مواقف جريئة سجلها لهن التاريخ بخط من ذهب .. فحديث الرسول الكريم صلوات الله عليه و على آله وسلم بما معناه [ ............. و زينة النساء في حياها ] وهذا لا يمنعها من الحفاظ على حقوقها و الدود عنه التي كفلها لها الدين ... أما الذليلة التي تفرط بحقها و قد يطمع فيها الأخرين وكذا الحال بالوقحة فهما مذمومتان من النساء و الرجال جميعاً والله أعلم .... شكراً على الطرح الجيد ، وتجاوز عن قصور أو خطأ......... حفظك الله و رعاك................ |
رد: هل تفضل الفتاة الجريئة ام الخجولة ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شاكر لك أخي اليزيدي وما يحتاج رد كافي وشافي |
رد: هل تفضل الفتاة الجريئة ام الخجولة ؟؟
ولا وحده منهن
|
رد: هل تفضل الفتاة الجريئة ام الخجولة ؟؟
[movet=down]انا باعتقادي يجب ان تكون الفتاة تحمل الصفتين معنا صفة الخجل التي هي من طبع الفتاة وصفة الجراة في المواقف التي تحتاج الى الجراة لان الفتاة التي تكون خجولة ولا تملك جراة تعتبر ضعيفة وكذلك الفتاة التي تملك الجراة ولا تعرف شي اسمه خجل لا احد يتقبله وينفر منها
اعتقد جمع الصفتين معا ولكن بحدود زتحياتي لك اخوي على الموضوع الحلو [/movet] |
رد: هل تفضل الفتاة الجريئة ام الخجولة ؟؟
انا باعتقادي يجب ان تكون الفتاة تحمل الصفتين معنا صفة الخجل التي هي من طبع الفتاة وصفة الجراة في المواقف التي تحتاج الى الجراة لان الفتاة التي تكون خجولة ولا تملك جراة تعتبر ضعيفة وكذلك الفتاة التي تملك الجراة ولا تعرف شي اسمه خجل لا احد يتقبله وينفر منها
اعتقد جمع الصفتين معا ولكن بحدود تحياتي |
رد: هل تفضل الفتاة الجريئة ام الخجولة ؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
شاكر لكم على تفاعلكم وتسلمون |
| All times are GMT +3. The time now is 09:30 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM