منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   رايح جاي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=8393)

وجه القمر 24-06-2008 04:51 AM

رايح جاي
 
في استاذ مدرسة اجته بعثة الى دولة اوربيه فاخذ مرت وراح ومافي تسع شهور الا وجابتله ولد اشقر عيونه ملونة فاستغرب الرجل وسالها ايش هذا فجاوبته انت بتروح عالمدرسة وانا بقعد عالبلكون اوربي رايح واوربي جاي الظاهر اني توحمت على شي اوربي وهز راسه الاستاذ وقال اذا كذا ما في مشكلة وبعد فترة اجته بعثة الى دول جنوب افريقيا وكمان مافي تسع شهور الا مرته جابتله ولد اسود شفايفة كبار وشعره مجعد نط الاستاذ وقال لها ايش هذا قالت له انت بتروح عالمدرسة وانا بقعد عالبلكون افريقي رايح وافريقي جاي الظاهر اني توحمت على شي جنوب افريقي قالها مافي مشكلة
وبعد فترة رجع على بلدة على بيت اهله فاسغربت امه لما شافت اولادة اشد الاستغراب فقالت له من ذول قالها اولادي قالتله كيف فشرح له انه مرته مرة توحمت على اوربي ومرة توحمت على جنوب افريقي
وقالت له بتعرف يا ابني اني كنت كذا وقت ولدتك قالها معقول ماما ولا مرة حكيتي لي عن الموضوع ذا قالت له ابوك كان يروح على الارض وانا قاعدة بارض الدار حمار رايح وحمار جاي الظاهر اني توحمت على حمار يا حمار

comeet2000 28-06-2008 10:58 AM

رد: رايح جاي
 
حلوة وفي الصميم ياوجه القمر ويعطيك العافية
وتسلمي يا الغلاء

البيرق اليافعي 28-06-2008 01:24 PM

رد: رايح جاي
 
[frame="10 80"][frame="2 80"]حلوه منك والله ابتدنا في اروبا وانتهينا بالحمار وفعلاٌ هو حمار وستين حمار
تشكري اخي وجه القمر على الموضوع الشيق والجميل


ودمتي بالعز سيدتي[/frame][/frame]

القناص20 28-06-2008 03:19 PM

رد: رايح جاي
 
تسلمووووووووو
موضوع مميز


All times are GMT +3. The time now is 09:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM