![]() |
اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
اهني جميع الاعضا والمشرفين بمناسبة الجازه الصيفه
ونشا الله ان نقضي هضه الاجازه بل الفايده والمتعه والمرح وجعلها لكم اجازه جميله وشكرن |
رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
حيا وسهلا
لنا شهرين من يوم بدأت الاجازة عادك ذكرك . كان باقي لك وقعة هههه اجازة سعيدة انشاء الله .. كان ودنا انسافر لكن . السنة الثانية . انشاء الله |
رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
هناك الله بالخير
ونتمنا للجميع قضاء اسعد الاوقات واجملها في قضاء اجازتهم الصيفيه والله يعين الي ما عندهم اجازات |
رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
وعساكم تتهنون باجازتكم
|
رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
[align=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتمنى للجميع أن شاء الله بقضاء إجازة صيفيه سعيدة مع أفراد العائلة ومع كل من يحبون والاستمتاع بأجمل الأوقات وتقبلوا مروري وتحياتي [/align] |
رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
السلام عليكم وانا اتمني للجميع اجازه سعيده اما انا فانا في اسعد الايام في هذه الاجازه والذي تم فيها لقاء الاصدقاء وهذا اهم شي عندي والباقي باقي لنا لقائهم باذن الله والذي تم القاءبهم هم اخواني الكرام ابو زايد الصلاحي وذالك في جده واخي صاحب كميت 2000 وابو سالم الدكدكي واخي محمد صالح الملجمي وهذا اول مره اتعرف عليه وهذه كانت فرصه سعيده وان اشكرك الجميع على الكرم الذي تم من قبل الجميع وهذا انا اعتبره لقاء المحبه والصداقه بين اطيب ناس شفتهم في حياتي ربي يكثر لنا من امثالهم وهذا ولكم الشكر واجازه سعيده للجميع وخاصه الذي تبداء اجازته هذا الاسبوع واتمني له زياره الى الارضي المقدسه من اجل العمره وزيارت قبر الرسول وهذا امنيه مني له خاصه وامنيه للجميع عامه سلام للجميع اخيكم ووالدكم الصقر اليافعي |
رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم فعلاً صدقت إستادنا العزيز الصقر اليافعي فنحن أيضاً سعدنا بلقائكم وقضاء أجازة الصيف معكم فقد كانت اسعد ألحظات حيث تم لقاء المحبة والصداقة بحضوركم وحضور شاعرنا وإستادنا أبو زايد وأبو سالم الدكدكي حيث قضينا اسعد الأوقات بالتحدث معكم ومؤنستكم وتم لم شمل الأحبة ونتمنى أن تدوم الزيارات والتواصل من جميع الأعضاء ولكم مني خالص الشكر والتقدير وتحياتي |
رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
اسمعوا اشرايكم انصلح لنا لقاء للاعضاء الي بالدوحة . ولقاء للي بجدة كذا ودبي .
مثل نادي يافع كم لقائات سوينا بالدوحة ودبي وو و و .. الخ منتضر ارائكم |
رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
سلام للجميع واجازه سعيده للكل مع تمنياتي للجميع بقضاء اوقات طيبه وجميله
احترامي للجميع |
| All times are GMT +3. The time now is 03:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM