منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=8549)

يونس المشوشي 11-07-2008 06:28 PM

اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
 
اهني جميع الاعضا والمشرفين بمناسبة الجازه الصيفه
ونشا الله ان نقضي هضه الاجازه بل الفايده والمتعه والمرح
وجعلها لكم اجازه جميله
وشكرن

ولد القيفي 11-07-2008 07:25 PM

رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
 
حيا وسهلا


لنا شهرين من يوم بدأت الاجازة عادك ذكرك . كان باقي لك وقعة

هههه


اجازة سعيدة انشاء الله ..

كان ودنا انسافر لكن . السنة الثانية . انشاء الله

صقر اليمن 11-07-2008 10:43 PM

رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
 
هناك الله بالخير
ونتمنا للجميع قضاء اسعد الاوقات واجملها في قضاء اجازتهم الصيفيه

والله يعين الي ما عندهم اجازات

يونس المشوشي 12-07-2008 06:51 AM

رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
 
وعساكم تتهنون باجازتكم

comeet2000 12-07-2008 10:51 AM

رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
 
[align=center] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتمنى للجميع أن شاء الله بقضاء إجازة صيفيه سعيدة مع أفراد العائلة
ومع كل من يحبون والاستمتاع بأجمل الأوقات
وتقبلوا مروري وتحياتي [/align]

الصقر اليافعي 12-07-2008 11:08 AM

رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
 
السلام عليكم وانا اتمني للجميع اجازه سعيده
اما انا فانا في اسعد الايام في هذه الاجازه والذي
تم فيها لقاء الاصدقاء وهذا اهم شي عندي والباقي
باقي لنا لقائهم باذن الله والذي تم القاءبهم هم اخواني
الكرام ابو زايد الصلاحي وذالك في جده واخي صاحب كميت
2000 وابو سالم الدكدكي واخي محمد صالح الملجمي
وهذا اول مره اتعرف عليه وهذه كانت فرصه سعيده
وان اشكرك الجميع على الكرم الذي تم من قبل الجميع
وهذا انا اعتبره لقاء المحبه والصداقه بين اطيب ناس شفتهم في حياتي
ربي يكثر لنا من امثالهم وهذا ولكم الشكر واجازه سعيده للجميع
وخاصه الذي تبداء اجازته هذا الاسبوع واتمني له زياره الى الارضي
المقدسه من اجل العمره وزيارت قبر الرسول وهذا امنيه مني له
خاصه وامنيه للجميع عامه سلام للجميع اخيكم ووالدكم الصقر اليافعي

comeet2000 13-07-2008 09:06 AM

رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم فعلاً صدقت إستادنا العزيز الصقر اليافعي
فنحن أيضاً سعدنا بلقائكم وقضاء أجازة الصيف معكم
فقد كانت اسعد ألحظات حيث تم لقاء المحبة والصداقة
بحضوركم وحضور شاعرنا وإستادنا أبو زايد وأبو سالم الدكدكي
حيث قضينا اسعد الأوقات بالتحدث معكم ومؤنستكم
وتم لم شمل الأحبة ونتمنى أن تدوم الزيارات والتواصل من جميع الأعضاء
ولكم مني خالص الشكر والتقدير وتحياتي

ولد القيفي 16-07-2008 10:37 PM

رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
 
اسمعوا اشرايكم انصلح لنا لقاء للاعضاء الي بالدوحة . ولقاء للي بجدة كذا ودبي .

مثل نادي يافع كم لقائات سوينا بالدوحة ودبي وو و و .. الخ

منتضر ارائكم

البيرق اليافعي 17-07-2008 12:15 PM

رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
 
سلام للجميع واجازه سعيده للكل مع تمنياتي للجميع بقضاء اوقات طيبه وجميله


احترامي للجميع


All times are GMT +3. The time now is 03:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM