منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   كذاااااابه........على الحبلين لعااااااااااابه!!!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=8698)

ابواحمدالكلدي 05-08-2008 08:36 PM

كذاااااابه........على الحبلين لعااااااااااابه!!!!
 
في غياابك....اغمض عيني.........اتبخر.......اتحول الى غيمة صغيره........تسافر بحثاَ عنك........لعلها تفترش السماء فوق راسك.........وتمطر عليك شوقاَ لي........فاين انت؟؟
هـــو:: ياحلماَ مستتراَ بعباءة البراءة..........يامن كنتي ربيع العمر المتفتح .........يامن كنتي جهاتي الاصلية والفرعية..........قررت سحب اوراق اعتمادي من قلبك.....سفيرااا بلا سفاره....وتركت حكايتك وحبك.....لانتقم.......
ساجعلك اسطورة ابديه........ترددها الحكايات.......وتضحك منها الجميلات.........سازرعك نجمة في ليل خيانتك الطويل........وحيدة........... بلا قمر.........
يااااااااااااااه كم من العمر انتظرتك؟؟؟ اخذتيني الى خطوات الضياع ..........والاماني والوعود.........وما اصدق كذبك!!
يا استاذة الكذب......واللعب على الحبلين.......
هـــي:: سيد حلمي الضائع..........علمت الأن انك استعبدت قلبي فقط.........ولم تحبني!!!
فالحبيب لايقتل ولا ينتقم بهذه الوحشيه...........
الم يبقى لي في ذاكرتك اشياااء؟؟
هل نسيت امضاءآتي باسمك على رسائل حبك؟؟ هل نسيت زهراتي المجففة بين اوراق كتبك؟؟ الم يكفيك عمري الذي اخذت؟؟
حبيبي.. اتذكر.......عندما كنت اكتب لك كلمات جميله..........واجعلك تقضي معظم الليل تبحث عن مدخل للقصيدة..........كي تمر بها الي.........ولا تستطيع!!!!
سامحني ارجوك..........وافتح يديك.......واصفح
هـــو:: آآآآآآآآآآآآه ما اتعس مرارة الفواصل والظروف التي ابعدتني عنك.........وكنت رغم ذلك متمسكا بك.........لآخر العمر...
فلم تقدري تعبي وتضحياتي........من اجلك.........ساجعلك تبحثين عني في خارطة مراياك........فانا اعلم كم تعشقين المرآة........ولاتجديني الا سرااااب
ولن اتراجع في قراري.........فلم يعد يهمني الموت.......وساقتلك معي.........فانا كما عهدتيني..........رجل
هـــي:: لاتلمني اكثر........فانا ايضاَ امرأة شامخة........لاتؤمن بالحلول الوسط.........نكون سوياَ اولااا نكون........وماحيلتي الآن وبالامس؟؟
كنت بكماااء.........قيدني الحياء..........وانكرت الاعتراف بك!!
حتى لا اتهم بالنقص...........وفضلت السكوت.......
ايها المسافر..........لك القرار...فلم يكن بيدي شئ.........سابقى انثى ..........لاتملك القرار..........ساستقبل انتقامك بصدر رحب..........وانا اضحك.......فهل تعلم سر ضحكي؟؟
لاني متأكدة انني نجحت في اغلاق ابواب قلبك عن كل الاناث...........برغم اني اشك.........هل لازالت انا بداخله؟؟؟
انتقم كيفما تشاء.........فلم يعد فيني عرق ينبض..........ولا جرح يتألم.........ولاصوت يسمع..........وسأظل اسال عنك الرياح.........والشجر......... والطرقات التي كنا نمشيها سوياَ.........وساموت الف مره كلما احسست انك تهت تفتش عن طيف انثى سواي..........وبمقدوري ان افعل المستحيل.....واجدك مرة اخرى........ولكن لم يبقى مني سوى
بقايا امرأة.........انهكها الخوف!!
فاصل..........
بحق الحب سيري ياااحمامه.. لطيف الروح وهاتي لي كلامه
وودي له تحيااااات الموده......على الطاير وهاتي لي سلامه
وقولي له ترا هجره ذبحني...وفي قلبي من الهجران شامه
وانا اللي في هواه اتعبت روحي..ومن شانه تعرضت ال

النقيب911 07-08-2008 10:11 AM

رد: كذاااااابه........على الحبلين لعااااااااااابه!!!!
 
سلمت أخي الكلدي على هذه الخاطرة .. بصراحة حب هندي .. .. يعطيك العافية ...

بانتظار جديدك ..

الصقر اليافعي 07-08-2008 11:02 AM

رد: كذاااااابه........على الحبلين لعااااااااااابه!!!!
 
تسلم اخي احمد الكلدي

موضوع ممتاز وحب جديد وما لك

ومال 911 شفه بيحب حب بنقلي

هههههههههههههههههههههه

تعرف ابو لحيه كيف يحبون

النقيب911 07-08-2008 11:07 AM

رد: كذاااااابه........على الحبلين لعااااااااااابه!!!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 78530)
تسلم اخي احمد الكلدي
موضوع ممتاز وحب جديد وما لك
ومال 911 شفه بيحب حب بنقلي
هههههههههههههههههههههه
تعرف ابو لحيه كيف يحبون


مستر فالكن وين كنت نايم اليوم هههههههههههههههه

الصقر اليافعي 07-08-2008 11:46 AM

رد: كذاااااابه........على الحبلين لعااااااااااابه!!!!
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 78531)
مستر فالكن وين كنت نايم اليوم هههههههههههههههه

لا بل كنت مشقول اليوم وخارج الملتقي

يا مستر
هون هههههههههههههههههه[/align]


All times are GMT +3. The time now is 02:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM