![]() |
تفسير عبارة صباخ الخير
[glow=ff0000]صباح الخير [/glow]
المعظم من الناس يردون على "صباح الخير" "صباح النور" وهذه التحية هي التحية مجوسية، حيث يعتقد المجوس بقوتين للخير والشر، يمثلها النور والظلمة، وهما يتنازعان ا لسيطرة على العالم، فكان من المعقول أن يحيي المجوس بعضهم بعضا بقولهم "صباح الخيـــر "صبـــــــــــاح النور " (باختصار من معجم المناهي اللفظية لبكر أبو زيد). |
| All times are GMT +3. The time now is 08:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM