منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   رسالة ابوك وامك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=9275)

ابو ماهر السعدي 13-11-2008 12:06 AM

رسالة ابوك وامك
 
[align=center]الى أغلى من وهبتهم حياتي أبنائي وبناتي
في يوم من الايام
ستراني عجوزا غير منطقي في تصرفاتي
عنها من فضلك أعطني بعض الوقت
وبعض الصبر لتفهمني
عندما ترتعش يدي
فيسقط تعامي على صدري
وعندما لا اقوى على لبس ثيابي
تذكر سنوات مرت
وانا اعلمك ملا استطيع فعلة اليوم
اذا اخرجت كلمات مكررة
واعدت عليك ذكرياتي
فلا تغضب
فكم كررت من اجلك
حكايات وحركات
فقط لانها كانت تفرحك
ان لم اعد انيقا جميل الرائحة
فلا تلمني
واذكر في صغرك محاولاتي
لاجعلك انيقا جميل الرائحة
لاتضحك مني
اذا لم افهم امور جيلكم هذا
وكن انت عيني وعقلي
لالحق بما فاتني
أنا من ادبتك
أنا من علمتك كيف تواجة الحياة
فكيف تعلمني اليوم
ما يجب وما لا يجب
لاتمل من ضعف ذاكرتي
وبطئ كلماتي
فسعادتي الان
هي فقط ان اكون معك
ساعدني لقضاء فقط ما احتاج اليه
فما زلت اعرف ما اريد
ارحم شيخوختي وضعفي خذ بيدي
فغدا تبحث عن من ياخذ بيدك
اه لو عرف الشباب
أنا انتظر الموت
فكن معي ولا تكن علي
اغفر زلاتي
واستر عوراتي
غفر الله لك وسترك
كنت معك حين ولدت
فكن معي حين اموت
لازالت ضحكاتك وابتسامتك تفرحني
فلا تحلامني صحبتك
حفظكم الله ورعاكم من بعدي
امين
المخلص
ابوكم وامكم[/align]

الصقر اليافعي 13-11-2008 12:16 AM

رد: رسالة ابوك وامك
 
[align=center]ابو ماهر السعدي صح الله بدنك وبقاءك الله

لنا فخر وعز في هذا الصرح انته منور الجميع

بكل عباره تكتبها ولك اجرها عند ربك وجعلها

في ميزان حسناتك وهذا ودمت في حفظ الرحمن
[/align]

ابو ماهر السعدي 13-11-2008 12:24 AM

رد: رسالة ابوك وامك
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 82334)
[align=center]ابو ماهر السعدي صح الله بدنك وبقاءك الله
لنا فخر وعز في هذا الصرح انته منور الجميع
بكل عباره تكتبها ولك اجرها عند ربك وجعلها
في ميزان حسناتك وهذا ودمت في حفظ الرحمن
[/align]

بارك الله فيك استاذي الصقر اليافعي وانا فخور بكم ونسئل الله ان يعلمنا ما ينفعنا
وجزاك الله خيرا على تلك الكلمات الطيبة دمت بالف خير[/align]

الهيثمي 13-11-2008 12:31 AM

رد: رسالة ابوك وامك
 
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله اخي ابو ماهر السعدي

انته لك في هذا الصرح شي جميل ويرفع الراس

نتمني من الله لك الصحه والسعاده وبارك الله فيك

ومنك نستفيد بكل ما تقوله سلامي لك
[/align]

ابو ماهر السعدي 13-11-2008 12:51 AM

رد: رسالة ابوك وامك
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيثمي (المشاركة 82338)
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله اخي ابو ماهر السعدي
انته لك في هذا الصرح شي جميل ويرفع الراس
نتمني من الله لك الصحه والسعاده وبارك الله فيك
ومنك نستفيد بكل ما تقوله سلامي لك
[/align]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا عزيزي الهيثمي هذه شهادة اعتز بها
واتمنا التوفيق للجميع ونحن نكمل بعض
ومنكم ايضاء نستفيد[/align]

سماء يافع 14-11-2008 03:32 PM

رد: رسالة ابوك وامك
 
[align=center]اللهم احسن خاتمت والديني
وقوني على خدمتهم
وصبرهم على كبرهم
اللهم امين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
... لك مني أجمل تحية .
[/align]

النقيب911 15-11-2008 05:09 AM

رد: رسالة ابوك وامك
 
صديقي العزيز ابو ماهر .. احييك على هذه الاطلالة الطيبة وهذه الوقفة المباركة الوفية بحق أعز شخصين للانسان ..
الوالدين لهما حق كبير شرعه الله جل جلاله وأمر العباد بأمر حيث قال:
(وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما)

ناهيك عن أمور أخرى قد بينها رسول الله امام ذلك الشخصين كما قال صلى الله عليه وسلم :

(سٌئل النبي صلى الله عليه وسلم : أي العمل أحب الى الله : قال أحب الأعمال إلى الله : الصلاة لوقتها ثم بر الوالدين ثم الجهاد في سبيل الله) او كما قال عليه الصلاة والسلام..


لذا وكما ورد طي موضوعك الجميل أخذ بك وانت صغير فيجب الأخذ بهما وهما كبار او عند الممات ..
أسأل الله ان يرحم والدي وان يغفر له ويرفقه مع النبيين والصالحين وان يقدرني على بر والدتي وان يحسن خاتمتها وان يجعها نورا لي ولإخواني ويلبسها ثوب العافية واسأل الله ان يغفر لكل آبائكم وامهاتكم اللهم آمين ....
موضوع في غاية الجمال ..

يونس المشوشي 15-11-2008 10:07 AM

رد: رسالة ابوك وامك
 
السلام عليكم
جزاك الله خير يا ابو ماهر السعدي
صح لسانك في كل كلمة قلتها

فل والدين نعمة انعمها الله علينة
الهم اقفر لي ولوالدي
اللهم طول في زمانهما بل خير والبركة
اللهم قوهم وعافهم وعفو عنهم

وشكرن اخي الكريم ابو ماهر السعدي

ابو ماهر السعدي 16-11-2008 04:55 PM

رد: رسالة ابوك وامك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء يافع (المشاركة 82460)
[align=center]اللهم احسن خاتمت والديني
وقوني على خدمتهم
وصبرهم على كبرهم
اللهم امين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
... لك مني أجمل تحية .
[/align]

امين الله وما احفظ جميع اباء ومهات المسلمين

شكرا سماء يافع على المرور

ابو ماهر السعدي 16-11-2008 04:58 PM

رد: رسالة ابوك وامك
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 82528)
صديقي العزيز ابو ماهر .. احييك على هذه الاطلالة الطيبة وهذه الوقفة المباركة الوفية بحق أعز شخصين للانسان ..
الوالدين لهما حق كبير شرعه الله جل جلاله وأمر العباد بأمر حيث قال:
(وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما)
ناهيك عن أمور أخرى قد بينها رسول الله امام ذلك الشخصين كما قال صلى الله عليه وسلم :
(سٌئل النبي صلى الله عليه وسلم : أي العمل أحب الى الله : قال أحب الأعمال إلى الله : الصلاة لوقتها ثم بر الوالدين ثم الجهاد في سبيل الله) او كما قال عليه الصلاة والسلام..
لذا وكما ورد طي موضوعك الجميل أخذ بك وانت صغير فيجب الأخذ بهما وهما كبار او عند الممات ..
أسأل الله ان يرحم والدي وان يغفر له ويرفقه مع النبيين والصالحين وان يقدرني على بر والدتي وان يحسن خاتمتها وان يجعها نورا لي ولإخواني ويلبسها ثوب العافية واسأل الله ان يغفر لكل آبائكم وامهاتكم اللهم آمين ....
موضوع في غاية الجمال ..

بارك الله فيك اخي النقيب911 وحفظ الله لك الوالده
ودمت بالف خير مرورك يسعدني وتعليقك وسام
دمت بالف خير[/align]


All times are GMT +3. The time now is 01:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM