منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   أخبـار و شـؤون يـافع (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=134)
-   -   صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=9490)

الزامل اليافعي 03-12-2008 11:32 AM

صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليكم يا اصحاب يافع المشروع بدأ وانشاءالله يكون علينا خير والشكر لله وحكومة قطر جزاهم الله الخير والله يزيدهم ويخلف عليهم ويجعل ما قدمو في موازين حسناتهم 0
الصور منقوله للامانه0
1
http://www.hazza.org/up/uploads/a57479428b.jpg
2
http://www.hazza.org/up/uploads/97ec6a2d79.jpg
3
http://www.hazza.org/up/uploads/413e5d2d80.jpg
4
http://www.hazza.org/up/uploads/ba9e976764.jpg
5
http://www.hazza.org/up/uploads/da8eb0bd48.jpg
6
http://www.hazza.org/up/uploads/ce0dbb52fb.jpg
7
http://www.hazza.org/up/uploads/d5e58f2caf.jpg
8
http://www.hazza.org/up/uploads/2007ad8f35.jpg
9
http://www.hazza.org/up/uploads/acf1f0ded6.jpg
الله يتتم على خير

النقيب911 04-12-2008 07:52 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
مبروك على الجميع هذا المشروع الحلم الذي بدا يتحقق من عقود .. اشكرك سيدي الكريم وبارك الله فيك .. ما نتمناه ان تعمل الشركة بكل اخلاص واتقان وخاصة بناء الجسور والانفاق ان وجدت وكذلك تصميم الحواجز بصورة متقنة نظرا لتعرض الطريق للامطار والسيول الجارفة التي ستعرض مستخدمي الطريق للهلال ما اذا صممت بصورة هندسية وآمنة ...
اكرر شكري لك والصور في غاية الجمال وهي دليل على جدية الموضوع والشكر لحكومة قطر بعد الله ...
تحيتي للجميع

algokar707 04-12-2008 08:13 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
مشكور على الاخبار الجميله والصور الروعه

بس اتقول ليه معداتهم قدايمه قد مر عليها الزمن مش مثل مشروع جبل اليزيدي

والصوره رع يمكن انها قديمه من مكان غير المذكور على ما اعتقد والمشروع للحين مابداءو فيها

يونس المشوشي 14-12-2008 10:27 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
اشكرك اخي الزامل اليافعي عل الصور الجميلة

وعلة هذا المشروع الذي يما ويما حلم بهي الجميع

وبراك الله فيك

يونس المشوشي 14-12-2008 10:30 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
http://img444.imageshack.us/img444/5872/15uu6.gif
http://img242.imageshack.us/img242/1...6d6d067fn9.gif
http://img293.imageshack.us/img293/7310/20cv5.gif

الصقر اليافعي 14-12-2008 11:06 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
[align=center]تسلم اخي الزامل اليافعي وبشرك بكل خير هذا خبر

مفيد ويفرح الله يصبرنا ويطول بعمرنا وينجز المشروع

ونحن بخير ونشكر امير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفه

وولي عهده الامين والشعب القطري وهذا بيكون وسام على

صدر كل قطري من قبل ابناء يافع الحبيبه وهذا ولكم اطيب واسعد

الاوقات
[/align]

الوادي 16-12-2008 11:09 AM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
اشـــــــكرك اخي الكريم الزامل اليافعي على هذا الخبر السار
ومبـــــــــروك للجميـــــــــع وحلم كنا نتمنـــــى تحقيقـــــــــــه
الله يتمــــــم على خيـــــــــر ويكمـــــلو المشـروع ان شاء الله
والشــــــــكر لله ثم لدولـــــة قطـــــر ممثله بسمــو الامير
حمـــــــد بن خليفـــــه آلثاني وولي عهده الاميــــــــــــــــن
سمــــــــو الشيـــــــخ تميــــــــم بن حمد آلثاني
وشكـــــرا لكل من ساهم في اعتمـــــــاد المشــــــــروع
اخوك (الــــــــــــوادي)

ابوغسان اليافعي 03-02-2009 09:46 AM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
ان شالله يكون مشروع ناجح هذا حلم اهل يافع من 73 الى اليوم وكل مسؤول يحط حجرت الاساس انشالله ان متكون عواءق من قبل الحكومه
السارقه الذي سرقت عدت مشاريع من مديريه يافع رصد ونتمنا من دوله قطر
المتابعه للمشروع وجزاهم الله خير ودمتم السعدي عاصمه الجنوب

الصقر اليافعي 02-12-2009 04:33 PM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
[align=center]وين مشرفين الاخبار نريد نعرف ما يسير في مشروع

طريق بتيس رصد هل لا زال شقال او توقف نرجو اعلمنا بما

يدور فيه ولكم الشكر اخيكم الصقر اليافعي
[/align]

النقيب911 03-12-2009 11:29 AM

رد: صور من مشرع باتيس يافع طريق حطاط
 
ههههههههههه تعليق الاخ سنان داخل مداخلة الاخ الصقر .. اكيد خطأ .. حبيت اوضح فقط ..

اشكر الاول على طرح السؤال واشكر الثاني على الاجابة التوضيحية ..

بصراحة يوجد تقصير ممن يذهب الى نفس الطريق ولم يزودنا بصور او تقرير وافي يوضح ما تم انجازه ..


All times are GMT +3. The time now is 09:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM