12-09-2016
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 7223
|
|
تاريخ التسجيل : 26-06-09
|
|
أخر زيارة : 27-09-2018 (12:26 PM)
|
|
المشاركات :
19,288 [
+
] |
|
التقييم : 5773
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
منتديات سماء يافع
|
|
|
لوني المفضل : Darkmagenta
|
|
كل عام وأنتم بخير
بطاقـة موشـاة بالـود والاحتــرام
كــل عــام وأنتــم بخيــر
أقبل العيد--
يحمل بين طياته الفرح...
يحمل كل الأماني الطيبة..
كل عام وانتم بخير أعضاء منتدى. سماء يافع
اهنئ الإدارة واقول كل عام وانتم بخير
يا من تحملون على عاتقكم هذا النجاح لهذا الصرح الشامخ
كم تمنيت أن يأتي العيد وقد انتهت جراحنا
أنتهت حروبنا
ولكـــــــــــــــــــــن ..
ندعو من جديد عسى أن يأتي العيد وقد عاد المهاجرون إلى بيوتهم
والمقاومون إلى أحضان أمهاتهم مكللين بالنصر
كل عام وانتم بخير
ورحم الله شهداءنا
سأنتظر العيد من جديد
لعله يحمل الأمن والأمان إلينا
أو ينهي خلافات العرب
ربما يأتي العيد وقد استقر الحال في وطني
ربما...وربما..وربما...
....
كل عام وانتم بخير جميعا
اعضاء واداريين وزوار
وعسى الله يستجيب لكل الدعوات
ويحقق كل الاماني
دمتم بخير
ودام العيد في دياركم

|
|
|
|