رد: تاريخ دخول السيارات الى يافع
[align=center]
اشكر ولدي يافع اليافعي على هذا الموضوع كل ما قلته صح بس التاريخ
لدخول السيارات كان قلط ولكن فيه كان سيارات تدخل الى يافع اسفل حطاط
وانا من الذي هربنا من ابين في سياره الى فوق بيت العسكر وذالك مع المرحوم عبد الرحمن بن درويش الله يرحمه كان مخطط للقبظ علينا من قبل
حيدره منصور الكلدي الذي كان يمثل يافع باسم السلطان بدل محمد عيدروس
هذا الكلام كان في عام 1963 وبخصوص اهل عفيف كان معهم في ابين سيارات ولكن المشهوره كانت الخيول والابل البحريه الذي كانت تسماء في ذاك الوقت المهم موضع طيب منك وهذا من طيبك انته تقول عمك عيسى
الله يرحمه كان شاعر كبير وله باع في الشعر وهل معك شي من ديونه
نريد نتذكر شي من ما كان يقوله الله يرحمه انا كنت اسمع له شعر وهوه في الكويت [/align]
|