(الأحرار يؤمنون بمن معه الحق
والعبيد يؤمنون بمن معه القوة ..
لذلك يستمر الأحرار في الدفاع عن الضحية
والعبيد في الدفاع عن المستبد)
العبيد يبحثون عن الأكل والشراب
حتى لو أهينت كرامتهم وسلبت حريتهم....
والأحرار يبحثون عن الحرية والكرامة
حتى لو ماتوا جوعا وعطشى.
اتذكر مقولة الثائر .. مانديلا :
العبيد فقط يطلبون الحرية .. الاحرار يصنعونها
لك حرية الاختيار ان تظل عبد او تنتفض حراً ثائرا ؟؟؟
عزتي من عزة وطني