رد: ( اوراق شجر الزيتون وضغط الدم )
[align=center]
السلام عليكم
أشكرك كل الشكر والدي العزيز عالأفادة وربنا يخليك ذخر للمنتدى
وتراني قررت من اليوم ورايع أذا صادفتي أي مشكله صحية أستشيرك في العلاج
لأن داخلي أحساس يقول أنك لديك خبرة في مجال الطب وقلت لك هذا من قبل ههههههههههههههههههههه
سلمت والدي القدير وربي يعافينا وياك من كل شر
وتقبل مروري المتواضع في صفحتك
مع التحية
[/align]
|