عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2018   #4


الصورة الرمزية رحيل الشوق
رحيل الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14478
 تاريخ التسجيل :  30-10-14
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:07 AM)
 المشاركات : 17,275 [ + ]
 التقييم :  2903
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليش بعض النساء يكرهبن الرجال ..!



قد تكون البداية مع أول إهانة و جرح سببه الرجل للمرأة ، فالمرأة لا تنسى أبدا ما لحق بها من ضرر مهما كانت محبة و مقدرة لشريكها ، لأن هناك شيئا آخر يلازم الحب و لا يفترق عنه و هو الكرامة ، فإذا أراد الرجل أن يحفظ حبه في قلب المرأة عليه أن يفكر آلاف المرات قبل جرح كرامتها و قتل كبريائها .
كما أن كره المرأة للرجل يزيد شيئا فشيئا مع الإهمال و عدم الحرص على مشاعرها ، و عدم التفكير في سعادتها ، يزيد أيضا و يحدث و بقوة مع قسوة القلب و الجفاء و عدم الإحتواء .
يحدث أن تكره المرأة الرجل الذي أحبته إذا أرادها نكره لا شخصية لها ، و لا ذات تمثلها ، و هو أخطر ما يقتل المرأة و يزيد من شعورها بالخيبة و الحسرة .
تكره المرأة الرجل الأناني الذي لا يفكر إلا في نفسه فقط ، الرجل اللوام الذي دائما ما يلقي عليها التهم و يحملها كل الأخطاء بغض النظر عمن اقترفها .
تبدأ المرأة و تستمر في كره الرجل الذي لا يحترمها و لا يقدرها ، و ينعتها بما ليس فيها ، تكرهه بسبب إيذائه لها نفسيا وجسديا .
يسلمووووالقاطع ع موضوع الرااائع يعطيك العااافيه


 

رد مع اقتباس