رد: الصيف والسفر ومواقف «سخيفة»
اخوي النقيب
شكرا لك على هذا الموضوع
ولكن اخي الكريم ترى حنا سافرنا
بعض دول شرق اسياء وسمعنتا على اسعار
مطاعم دول اوربا ولكن اسمحلي اقول لك
ان في هناك مبالغله اذا الوجبه حسب ما ذكرت
مقبلات ومشاو ... ومبلغ ما يعادل 2600 $ دولار
اضافه الى هذا كون المطعم على ارقى المستويات
فهل باعتقادك انه يكون التعامل فيه بالسكاكين ؟؟؟
اخيك
السمرقندي
|