22-07-2009
|
#8
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 6961
|
|
تاريخ التسجيل : 18-04-09
|
|
أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
|
|
المشاركات :
1,728 [
+
] |
|
التقييم : 1469
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: بائع ذهب في سوق الكراث
اخي الغالي على قلبي \ السمرقندي
بصراحه ماادري وش اقول فكلامك صحيح ميه بالميه ..
فاانت من الاقلام المميزه جدا هنا , وكان من حظي الرائع اني اكون معك
بمنتدى واحد يجمعنا فيه الحب والاخوه الصادقه ..
سيدي الرائع , نعم يوجد هناك قصور كبيرهنا وكلنا لاننكر مثل هذا الشيئ
وهذا الشيء احنا مشتركين فيه كلنا مشرفين واعضاء واداره ...
وخلنا نبداء من البدايه فالموضوع سواء كان جيد او رديئ فنحن من نقيمه اقصد
العضو الي يدخل عشان يشوفه وكل واحد فينا ينظر الي هالموضوع من وجه
نظره الخاصه فمنا من يعجب بالموضوع الجيد ويسارع الى الرد عليه لما يحتويه
من معلومات مفيده له وثقته الكامله بالشخص الواضعه باان لن يرضى على
نفسه الا بوضع طرح مفيد و مميز ...
اما الاشخاص الي يمرون مرور الكرام على الطرح المميز ومايردون عليه فمثل
هؤلاء مانقدر نلزمهم بالرد , ومو كل انسان يدخل المنتدى عشان يستفيد
وانت اكيد تعرف وش اقصد بكلامي لانك انسان ذكي ولكن علينا انحنا ننصحهم
مو عشان الرد للموضوع ولكن عشان يطوروا من انفسهم ومثل مايقولون
(( كل اناء بمافيه ينضح )) , هذا بما يخص المواضيع ..
اما بما يخص الادراين والمشرفين فعلى كل واحد منهم وانا منهم ومااستثني
نفسي ابد انحنا نراعي الله بما نعمل ومانظلم احد ابد لان الظلم ظلمات يوم
القيامه ...
وصدقني كلي ثقه بوجود اعضاء رائعين مثلك هنا راح نقدر انحنا نوصل
هالمنتدى الرائع لااعلى المراتب بااذن الله , وعلينا انحنا مانفتكر الماضي
واشلون كان المنتدى والاعظاء الي كانوا فيه , واكيد كل واحد منهم عنده
ظروفه الخاصه وهناك من الاسباب الي قلتها , ولكن علينا انحنا نبداء من
هاللحظه ونحط ببالنا رفعه وسمو منتداناء ونزرع بينا اجواء الاخوه والموده
وانشاء الله الموقه هذا راح يزدهر ويسجلون فيه اعظاء كثر ونصير من احلا
المنتديات وهذا بجهود الجميع ....
اعذرني على الاطاله ياقلبي , وتقبل فائق احترامي وودي لشخصك الكريم
|
|
|
|