عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2009   #2


الصورة الرمزية ✲نـ يافع ـدى✲
✲نـ يافع ـدى✲ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6249
 تاريخ التسجيل :  29-10-08
 أخر زيارة : 26-12-2009 (07:22 PM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشباب الم وامل



كلامك صحيح اخونا

ولكن الشباب لابد ان تكون نقطة بداية ينطلقون منها وهي توفر فرص العمل

والا ومثل ماقلت سيصابون بالاحباط

وهناك مشكلة اخرى وهي انه الكبار في السن والشيوخ والاعيان لايعطون فرصة لشباب في تولي مناصب قيادية

تقبل مروري


 

رد مع اقتباس