عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-2006   #2


الصورة الرمزية غريب الدار
غريب الدار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 190
 تاريخ التسجيل :  07-05-06
 العمر : 69
 أخر زيارة : 03-01-2012 (09:56 AM)
 المشاركات : 57 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الغلا
هلا والله
شوفو وش راح يصير بالدنياء

يصيرمافيه شى اسمه طقاقات
*ينحذف البيت اللي يقول [الام مدرسةاذااعدتهااعددت شعباً طيب الاعرااااااق]
*وتخف على الشباب مناهج النحولانهم راح يلغون تاء التأنيث
*وراح يسلم الشباب من قول(ود....و.. هات)
*وتتقفل المشاااغل النسائية..
*نفقد شوفة الشبااااب في الاسواق
*شركة الاتصالات تسكرولايكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن)
*تخسر محلات العطور والمكياجات.
*والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات..هذا لوكان فيه كوافيراات.
*وتنتهي محلات الورود.
*ويسكرون مستشفيات الولادة
*الزحمة اللي تلاقيهابرمضان بالاسواق تنتهي.
ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفهاالبعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويءإنقراضهم
*ينتهي شي لمسة حنان من هالدنيااا
*تروح البسمة من وجه الرجل ومايعرف معنى الحب.
*ماعد في اطفال.
*مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود
*مافي ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي

*يلبس ثوبه رايح مصفر وله اسبوع مانغسل.
*الغتره صار لونها اسود واصفربدل احمر وابيض.
شفتوان الحياة بدون البنات ماتسوى ولاشي

مبيوق

السلام عليكم
تخيل بين الحقيقه والخيال أرخصت ثم أغليت (( يا سر الغلا )) زين خذ هذه الأبيات لتأكيد كلامك


الرجل يحب ليسعد بالحياه ____________والمرأة تحيا لتسعد بالحب
قد تغفر لك المرأة القسوة والظلم ____ لكنها لاتغفر لك عدم ألإهتمام بها

المرجع الفيلسوف جان جاك روسو


 

رد مع اقتباس