هلا والله
شوفو وش راح يصير بالدنياء
يصيرمافيه شى اسمه طقاقات
*ينحذف البيت اللي يقول [الام مدرسةاذااعدتهااعددت شعباً طيب الاعرااااااق]
*وتخف على الشباب مناهج النحولانهم راح يلغون تاء التأنيث
*وراح يسلم الشباب من قول(ود....و.. هات)
*وتتقفل المشاااغل النسائية..
*نفقد شوفة الشبااااب في الاسواق
*شركة الاتصالات تسكرولايكون عندهم رصيد من المكالمات (احسن)
*تخسر محلات العطور والمكياجات.
*والكوافيرات تسرح شعر الغنمات بدل شعر البنات..هذا لوكان فيه كوافيراات.
*وتنتهي محلات الورود.
*ويسكرون مستشفيات الولادة
*الزحمة اللي تلاقيهابرمضان بالاسواق تنتهي.
ورغم كل هالميزات الحلوة اللي يمكن يشوفهاالبعض في انقراض البنات بس تعالوا نشوف مساويءإنقراضهم
*ينتهي شي لمسة حنان من هالدنيااا
*تروح البسمة من وجه الرجل ومايعرف معنى الحب.
*ماعد في اطفال.
*مايفرقون بين الحلو والمر الملون والابيض واسود
*مافي ترتيب في البيت ويمكن بعد الديدان والصراصير تمشي
*يلبس ثوبه رايح مصفر وله اسبوع مانغسل.
*الغتره صار لونها اسود واصفربدل احمر وابيض.
شفتوان الحياة بدون البنات ماتسوى ولاشي
مبيوق